كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شقيقة كاردشيان الصغرى في حفل إطلاق مجموعة "فيندي"

كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء

عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كيندال جينر
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة وشقيقة كيم كارديشان الصغرى كيندال جينر، الخميس، في حفل إطلاق مجموعة المصمم الشهير كارل لاغرفيلد المصحوبة بكتاب مرفق، لصالح دار الأزياء الإيطالية "فيندي"، ضمن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ68.

كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء

وأبهرت جينر، البالغة من العمر 19 عامًا وأكثر عارضات الأزياء جاذبية وتأثيرًا في الوقت الحالي، الجميع بفستان سماوي قصير من دون حمالات، يتميز بزركشات رائعة يتداخل فيها اللونان الأبيض والأصفر، وحقيبة كتف صفراء من "فيندي"، تزينها أشكال من الريش صغيرة ملونة، فضلًا عن أنها مرصعة بالألماس عند طرفها.

وصففت النجمة شعرها بطريقة بسيطة منسابة وطبيعية، ووضعت نظارات شمسية أنيقة على شعرها، مع أحذية أرضية بيضاء وفضية، ارتدتها في وقت سابق من اليوم، وانضم إليها عارض الأزياء الشاب، هاري براندت، في إطلالة  "كاجوال" تناسب نمط الحياة اليومية.

وشهد الحدث حضور عارضة الأزياء الشهيرة وصديقة النجم العالمي ليوناردو ديكابريو السابقة توني جارن، التي بدت مبهرة في ثوب قصير بني بكم واحد من جلد الغزال، كشف عن ساقين ممشوقتين، وصففت شعرها الأشقر بطريقة بسيطة على شكل ذيل حصان منساب، ووضعت ماكياج بسيط للغاية حتى تكشف عن جمالها الطبيعي المشرق.

كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء

والتقطت عدسات المصورين صورًا لـ "جارن" تجمعها بالعارضة الشهيرة، إيزابيل غولارت، التي تألقت في فستان أبيض قصير منمق، وأحذية ذات كعب عالي.

كما شاركت أيضًا العارضة الأنيقة شانيل إيمان، في هذا الحدث، ولفتت الأنظار بإطلالة جريئة مكونة من ثوب بكيني أسود، مع تنورة ماكسي من اللونين الأسود والذهبي، مع صنادل أرضية، ونظارات شمسية مع العدسات عاكسة ذهبية مطابقة.

وشهدت هذه المناسبة حضورًا لافتًا لمصمم الأزياء المعروف، كارل لاغرفيلد، الذي تألق في بدلة سوداء بحرية مع سترة مقلمة تميزت بتصميمها الذي امتلأ بالخطوط البيضاء.
وحضرت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية، كيلي بروك، التي وصلت بصحبة نجمة المجتمع هوتيف الجولان.

وتألقت بروك في فستان أبيض قصير مع معطف أنيق متطابق بنفس اللون، وأضافت على مظهرها المزيد من الأناقة من خلال ارتداء أحذية بيضاء ذات كعب عالٍ باللون الأبيض، وصففت شعرها بطريقة مجعدة مبهرة.

وفي وقت سابق من اليوم، رصدت عدسات المصورين "جينر" في إطلالة رائعة، تميزت بثوب قصير مهدب باللون الكريمي كشف عن بطنها الممشوقة، وبنطال كريمي، وأحذية أرضية بيضاء من الجلد تميزت مقدمتها باللون الفضي، مع نظارات شمسية داكنة، وذلك بينما كانت تغادر فندق "مارتينيز".

كما تمكنت من خطف الأضواء، بإطلالتها المثيرة أثناء حضور العرض الأول لفيلمها "Youth"، ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان كان، مساء الأربعاء، حيث تهافتت عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لها وهي ترتدي زيًا أنيقًا أسود مكون من قطعتين للمصمم التونسي عز الدين أجايا.

وانضم إلى "جينر" نخبة من ألمع النجوم مساء الأربعاء مثل جين فوندا، وراشيل وايز وهارفي كيتل وغيرهم، لحضور الفيلم من تأليف وإخراج باولو سورنتينو .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء كيندال جينر تتألق بفستان سماوي قصير وحقيبة كتف صفراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday