كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
مدريد _ أ.ف.ب

ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع روما الإيطالي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في حالة غضب شديد بعدما شعر بالاستفزاز من أسئلة الصحفيين.
وتواجد رونالدو بجانب زين الدين زيدان مدرب الريال، ليجيب على أسئلة الصحفيين، لكنه ترك الفرنسي وحيدا حينما غضب من أحد الأسئلة التي وجهت له.
وقال رونالدو في إجاباته على أسئلة الصحفيين:" هل نحن الأقرب للفوز على روما؟ هذا الطبيعي في كل بطولة نلعبها لاننا حصلنا على بطولات أكثر من أي فريق آخر".
"لازلنا في المنافسة على لقب الدوري أيضا، ربما يكون الأمر معقدا بعد فقداننا الكثير من النقاط لكننا سنرى ماذا سيحدث في النهاية".
وأضاف:"الهدف دائما واحدا في جميع البطولات، وبالنسبة لدوري الأبطال فهي مسابقة رائعة ومباراة الغد ستكون أمام فريق جيد امام جماهيره، وسنحاول الفوز بقدر المستطاع".
وسؤل رونالدو عن عدم ظهور التجانس بينه والثنائي كريم بنزيمة وجاريث بيل على أرضية الملعب وخارجها، بالمقارنة مع الثلاثي لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي.
وهو ما استفز البرتغالي ليجيب:"هذا ما تقولوه أنتم، أثناء تواجدي بمانشستر يونايتد مع بول سكولز، ريان جيجز وريو فيرديناند، كان محور الحديث بيننا "صباح الخير" و"مساء الخير" فقط ولا نتحدث لأكثر من ذلك ومع ذلك كنا مذهلين معا في الملعب".
وتابع:"لسنا مطالبين باحتضان وتقبيل بعضنا البعض باستمرار، ولا يجب علي الذهاب لتناول العشاء مع بنزيمة أو بيل وأدعوه لمنزلي، الأهم هو التفاهم في المباريات".
وأكمل :" بالطبع أشعر بالتقدير لأنني ألعب باستمرار وأسجل الأهداف مع أفضل نادي في العالم".
وعن تبديل قميصه مع أي لاعب من روما:"لا يوجد لاعب بعينه أريد تبديل قميصي معه، فكلهم لاعبين رائعين، واذا طلب أي لاعب منهم القيام بذلك فلن أرفض".
وبدأ رونالدو يزداد غضبا حينما سأله أحد الصحفيين عن عجزه في التسجيل خارج أراضي ريال مدريد:" هل يمكن أن تقول لي إسم لاعب سجل أهداف خارج الأرض أكثر مني منذ وصولي لأسبانيا؟ لا يوجد .. إلى اللقاء".
وغادر بعدها رونالدو في حالة غضب، بعدما شعر بالاستفزاز من الأسئلة التي وجهت له، كما رفض التعليق بشكل صريح على ركلة جزاء ميسي التي مررها لسواريز بآخر مباريات البارسا أمام سيلتا فيجو بالليجا.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday