إبراهيموفيتش يتحرّش بـميلان ويؤكد أنَّه محبط من عدم عودته إليه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الدولي السويدي شدد على رغبته في البقاء مع "باريس سان جيرمان"

إبراهيموفيتش يتحرّش بـ"ميلان" ويؤكد أنَّه محبط من عدم عودته إليه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيموفيتش يتحرّش بـ"ميلان" ويؤكد أنَّه محبط من عدم عودته إليه

مهاجم الفريق الباريسي زلاتان إبراهيموفيتش
لندن – سليم كرم

اعترف مهاجم نادي "باريس سان جيرمان"، الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بأنَّ "ميلان" يشعر بالإحباط بسبب رفضه العودة إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب في "ميلان" خلال الفترة من 2010 حتى 2012، وساهم في حصد الفريق لبطولتي الدوري الإيطالي والسوبر الإيطالي سنة 2011، غير أنه رحل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2012، وقاد الفريق الباريسي لعدة ألقاب محلية على غرار الدوري الفرنسي، كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية المحترفة والسوبر الفرنسي.

وأكد إبراهيموفيتش في تصريحات صحافية، قائلًا: "إذا كانت هناك أندية أخرى تريد الحصول على خدماتي، فعليهم التعامل مع وكيل أعمالي مينو رايولا"، مضيفًا: "بكل وضوح، أنا سعيد إذا كان الناس يريدون الظفر بتوقيعي، ولكن ينبغي لهم أن يتحدثوا إلى وكيل أعمالي".

وتابع: "ميلان؟.. أنا لا أعرف، ولكن أنا سعيد في باريس، هذا الصيف قررت البقاء، وهذا كل شيء، ولكنني أعرف كان ميلان يائسًا قليلُا".

يُذكر أن إبراهيموفيتش الآن يبلغ من العمر 33 عامًا، وسئل عما إذا كان يفكر في الاعتزال، فقال: "لن يكون هناك وقت عندما أقول وداعًا لكرة القدم، سواء على مستوى النادي أو المنتخب الوطني"، وأتم: "أود أن أؤكد لكم أنكم ستعرفون هذا الأمر على الفور، العالم كله سيعلم، لأنه سيكون من الأخبار الكبيرة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيتش يتحرّش بـميلان ويؤكد أنَّه محبط من عدم عودته إليه إبراهيموفيتش يتحرّش بـميلان ويؤكد أنَّه محبط من عدم عودته إليه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday