رونالدو سعيد بمباراة الفوز الكبير على مالمو السويدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ختام منافسات دوري أبطال أوروبا

رونالدو سعيد بمباراة الفوز الكبير على مالمو السويدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو سعيد بمباراة الفوز الكبير على مالمو السويدي

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصى

دافع النجم البرتغالي مهاجم "ريال مدريد" الأسباني كريستيانو رونالدو، أمس الثلاثاء،عن مدرب الفريق رافاييل بينيتيز إزاء انتقادات جانب من عشاق الفريق الملكي، بعد الفوز الكبير على "مالمو" السويدي بثمانية أهداف نظيفة في ختام منافسات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وأضاف كريستيانو، في تصريحات صحافية عقب المباراة: "لم ألحظ صافرات الاستهجان التي أطلقها جانب من جماهير الفريق لبينيتيز، لقد كان أمرًا مفاجئًا، لا أعرف ماذا حدث، لا أرى مشكلة، الجماهير تعبر عن رأيها بالطريقة التي تريدها، ولكن المدرب يؤدي عمل جيد، يتأقلم مع ريال مدريد، لابد من منحه الوقت، في رأيي يؤدي الأمور على نحو جيد".
 
وأوضح أن استياء الجماهير أمر طبيعي، ونادي بحجم "ريال مدريد" سيواجه انتقادات عندما لا تسير الأمور على نحو جيد، وأضاف: "لكننا نتحسن، حققنا خمسة انتصارات متتالية".
                                     
وأبدى كريستيانو سعادته بالمستوى الذي ظهر فيه الفريق في المباراة التي سجل فيها ثلاثة أهداف متتالية، وتابع: "أنا سعيد للغاية، قدم الفريق مباراة جيدة للغاية، كل اللاعبين، ليس فقط المهاجمين، كنا نعرف أن اللقاء سيكون في متناولنا، وبالضغط المتقدم سنتمكن من التسجيل، على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية بتحقيق رقم قياسي جديد".
 
وأوضح  أنه لا يبحث عن الأرقام القياسية، بل هي التي تطاردنه، وأشار رونالدو إلى أنه ليس مهووسًا بالكرة الذهبية، واستطرد: "أنا سعيد بموسمي، بعد المشكلات التي واجهتها في بداية الموسم. الآن لدي ثقة أكبر والفريق يساعدني كثيرًا، بالتأكيد لن أرحل".
 
وبين أن ما تردد تعليقًا على الكلمات التي تبادلها مع مدرب "باريس سان جيرمان" الفرنسي لوران بلان تكهنات، وأنه حدث نفس الأمر كل عام، والجماهير اعتادت على أن يكون هذا حول كريستيانو، ولكن هذا النادي ساعده كثيرًا منذ أن جاء إلى "الريال"، وأنه سعيد للغاية.
 
وواصل: "ما حدث مع بلان أمر بسيط للغاية، إذا عاملك أحد بصورة جيدة تتحدث معه، إذا كان هناك أحد من تشيلسي أو مانشستر أو برشلونة لطيفًا، سأتحدث معه، بالطبع هذا لا يعني شيئًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو سعيد بمباراة الفوز الكبير على مالمو السويدي رونالدو سعيد بمباراة الفوز الكبير على مالمو السويدي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday