داعش يمنع مشاهدة بالقوة القنوات الأجنبية في مناطق نفوذه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يصف أطباق الاستقبال بـ"مكائد الشيطان"

داعش يمنع مشاهدة بالقوة القنوات الأجنبية في مناطق نفوذه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داعش يمنع مشاهدة بالقوة القنوات الأجنبية في مناطق نفوذه

"داعش" يحظر القنوات الفاسدة
دمشق - نور خوام

يسعى تنظيم داعش إلى حظر القنوات التليفزيونية الأجنبية فى الأراضى التى يسيطر عليها بعد وصف أطباق استقبال القنوات بمكائد الشيطان، وصوّر نشطاء يعملون على كشف فظائع التنظيم الإرهابي في الرقة نسخة ورقية من أوامر التنظيم، وتم مشاركتها على الإنترنت.

وأفادت "جماعة الرقة تذبح فى صمت ، RBSS" أنه تم حظر القنوات الفضائية الأجنبية بجانب حظر بيع أو شراء أو تبادل أطباق استقبال القنوات، كما تم حظر إصلاح أطباق الاستقبال أيضا، في بيان مطول للتنظيم الإرهابي، وسط أنباء عن اقتحام متطرفي داعش المنازل لتحطيم أي أجهزة تسمح للناس بمشاهدة القنوات الأجنبية.

وزعم داعش تطبيق هذا الأمر على كافة أراضى الخلافة التى يسيطر عليها التنظيم فى سوريا والعراق، وتعهدت داعش بتوقيف مشاهدة المدنيين لبرامج التليفزيون التى وصفوها بالفاسدة والأخبار التى تبث رسائل عن الحرب ضد الله وفقا لترجمة الصحفية هالة جابر. ووصفت داعش البث الفضائى بكونه أكبر مصدر للفجور، وذكر التنظيم "يعزز البث الرغبات الشهوانية والأفعال المحرمة"، وتعدت الجماعة بإيقاف كافة مصادر الفساد ومكائد الشيطان، وأدلى الذراع الإعلامية لـ داعش بتصريحات حول المعلومات الكاذبة التى تنشرها وسائل الإعلام، بما في ذلك قناة الجزيرة والعربية والعديد من القنوات الغربية مثل "بي بي سي".

وأفاد اللاجئون الفارون من معقل داعش العراقي في الموصل، بوجود حملات مماثلة، حيث أوضحت السيدة شيماء، التي نجحت في الهروب مع زوجها وطفليها آدام وآران إلى أوروبا، أن المتطرفين يتحكمون في كل جوانب حياتهم، والتقت "إندبندنت" بالسيدة شيماء في مخيم للاجئين في يسبوس الشهر الماضي، واستغرقت العائلة خمس أشهر للوصول إلى أوروبا حاملين حقيبة واحدة تحمل حفاضات وملابس على أمل بدء حياة جديدة في ألمانيا.

وذكرت السيدة شيماء أن "رجال داعش مرعبون، إنم يسيطرون على كل جوانب الحياة حتى مشاهدة التليفزيون، ولا يمكن للأطفال الذهاب إلى المدرسة وليس هناك ماء أو كهرباء، ونحن لا يمكننا أن نعمل وليس لدينا أى أموال".

وكان داعش قد فرضت الحظر على الإنترنت الخاص للسيطرة على تدفق المعلومات داخل وخارج أراضيها، وتأتي هذه الحملات وسط سلسلة من الخسائر العسكرية لـ داعش في .ظل محاولات هزيمتها في العراق من قبل البيشمركة والضربات الجوية الدولية، فضلا عن استمرار الخسائر الإقليمية على أيدى القوات الكردية في شمال سوريا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يمنع مشاهدة بالقوة القنوات الأجنبية في مناطق نفوذه داعش يمنع مشاهدة بالقوة القنوات الأجنبية في مناطق نفوذه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday