حياة أف أم يطلق حملة جيب العروس والباقي علينا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"حياة أف أم" يطلق حملة "جيب العروس والباقي علينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حياة أف أم" يطلق حملة "جيب العروس والباقي علينا"

إدارة راديو "حياة أف أم"
نابلس ـ واس

أعلنت إدارة راديو "حياة أف أم" في مدينة نابلس عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرته الشبابية الاجتماعية "جيب العروس والباقي علينا"، التي تهدف إلى التخفيف عن كاهل الشباب المقبلين على الزواج.

وأشارت مديرة الراديو هند سعد إلى أنَّ الإدارة ستطلق هذه المبادرة للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح اللافت، وسيكون الحفل الختامي للحملة مع اختيار الفائز، في آخر آذار/ مارس الجاري.

وأكدت سعد أنَّ هذه الحملة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لراديو "حياة"، وحرصًا على التواصل مع المستمعين، مشيرةً إلى أنَّها بالشراكة مع القطاع الخاص، ستكون أضخم وأكبر من حيث قيمة الجوائز المقدمة، وعدد الشركات الراعية، إضافة إلى التغطية الإعلامية التي ستواكب الحملة على مدار شهر كامل.

ويمكن للمستمعين الاشتراك في المسابقة من خلال البرنامج الصباحي "يوم بيوم" على راديو حياة الذي يبث على الموجة 100.8 FM، والإجابة على السؤال "كم عدد أفراد أسرة حياة أف أم؟"، برسالة قصيرة على الأرقام "جوال 37623 ومن وطنية موبايل 6279 ".

والجائزة التي سيحظى بها الفائز راعت أدق تفاصيل حفل الزفاف، إذ سيحصل على أثاث متكامل لبيت الزوجية، عبارة عن غرفة نوم مقدمة من شركة مصنع الخلود للمفروشات وطقم سفرة مقدم من شركة "اوراستل" للمفروشات، وطقم صالون مقدم من شركة البزرة للمفروشات.

وستشمل الجائزة كذلك حجز صالة منتجع حياة نابلس لإقامة حفل الزفاف، وأيضًا تقديم فستان الزفاف للعروس من "الحجاوي لبدلات الزفاف والسهرة"، وبدلة العريس مقدمة من "نيو مان مكاوي". أما محلات "الكازار" للألبسة و"بون بون" للأحذية فسيقدمان هدايا قيمة للعروس، إضافة لهدية من محلات "الأصفهاني" للفرش المنزلي.

كما ستقدم "مطبوعات الحجاوي" كروت الفرح، في حين ستزين محلات "لافندر" للزهور الحفل بتشكيلة من الورود لإضفاء لمسة جمالية تزيده روعا وأناقة، وصالون "لابونيتا" سيقدم تزيين العروس، في حين أن "ألفا استديو" للتصوير سيوثق تلك اللحظات الجميلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حياة أف أم يطلق حملة جيب العروس والباقي علينا حياة أف أم يطلق حملة جيب العروس والباقي علينا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday