الطائرات الروسية تقصف مركزًا للنازحين في حلب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الطائرات الروسية تقصف مركزًا للنازحين في حلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطائرات الروسية تقصف مركزًا للنازحين في حلب

قصف الطائرات الروسية مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي
دمشق - فلسطين اليوم

سقط قتلى وجرحى، بينهم أطفال، في قصف سوريا في 3 أيام" href="http://www.palestinetoday.net/news/worldnews/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B6%D8%B1%D8%A8-556-%D9%87%D8%AF%D9%81%D9%8B%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D9%81%D9%8A-3-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85" target="_blank">الطائرات الروسية مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، فيما تستمر الاشتباكات في ريف القنيطرة ومحافظتي حماة ودرعا حيث أفادت الأنباء بتقدم المعارضة المسلحة.

وقال مراسل الجزيرة نت عمر يوسف إن ستة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب العشرات في استهداف الطائرات الروسية مركز الإيواء في مدينة إعزاز.

وقالت مصادر ميدانية إن الطيران الروسي شن غارتين متتاليتين صباح اليوم الخميس على مركز الإيواء في المدينة الخاضعة للمعارضة المسلحة، مما تسبب بوقوع القتلى، بينهم أم وابنتها.

كما قصفت الطائرات الروسية مدينة دارة عزة بريف حلب أيضا حيث أوقعت قتلى وجرحى.

وقد شنت الطائرات الروسية غارات على مواقع للمعارضة المسلحة في قريتي الشوارغة والمالكية بريف حلب الشمالي الذي يشهد معارك واشتباكات بين مقاتلي المعارضة المسلحة من جهة، ووحدات حماية الشعب الكردية وما يسمى جيش الثوار من جهة أخرى.

في السياق، انفجرت سيارتان مفخختان اليوم الخميس في منطقة آسيا بريف حلب الشمالي، مما أدى لسقوط ثلاثة قتلى و13 جريحا.

وقال الناشط الميداني أحمد رامي السيد إن الانفجارين تسببا بدمار كبير في المباني السكنية، مشيرا إلى أنه لا أحد من الأطراف تبنى هذه العملية حتى اللحظة.

اشتباكات
وفي ريف القنيطرة، أكدت مصادر في المعارضة المسلحة استمرار الاشتباكات والمعارك في بلدة الصمدانية الغربية، رغم تأكيدات النظام بالسيطرة عليها.

وقال مدير المكتب الإعلامي في 'جبهة ثوار سوريا' لشبكة 'سوريا مباشر' إن المعارك لا تزال مستمرة في محيط البلدة، بعد صد هجوم قامت به قوات النظام مدعومة بالمليشيات الموالية لها، مشيرا إلى أن القوات المهاجمة تستخدم كل أنواع الأسلحة في سبيل تحقيق تقدم باتجاه البلدة.

وفي درعا (جنوب)، شنت طائرات روسية غارات على مستشفى مدينة نوى في ريف درعا، مما أدى إلى خروجه عن الخدمة.

من جهة ثانية، أعلنت المعارضة السورية المسلحة استعادة السيطرة على عدة نقاط رئيسية في محيط مقر اللواء 82 بمدينة الشيخ مسكين الاستراتيجية في ريف درعا.

وقال مراسل الجزيرة في درعا إن قوات المعارضة قتلت عددا من جنود النظام ودمرت آليات عسكرية ثقيلة واستولت على أخرى تابعة له في المعارك الدائرة بالمدينة. وبثت المعارضة صورا لما قالت إنه تدمير دبابة تابعة لقوات النظام في المنطقة نفسها.

وفي جبهة أخرى، قالت المعارضة السورية إنها قتلت عددا من جنود النظام والمليشيات الموالية لها، وجرحت آخرين، وذلك أثناء اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين قرب بلدة سريحين الخاضعة لقوات النظام في ريف محافظة حماة الجنوبي وسط البلاد.

وأضافت المعارضة أنها صدت هجوما جديدا على مواقعها من قبل قوات النظام المدعومة بمليشيات أجنبية، هدفه قطع طرق إمدادها في ريف حمص الشمالي المحاذي لريف محافظة حماة.

وإلى الشمال الشرقي من سوريا، قالت مصادر للجزيرة إن عدد قتلى التفجيرات المتزامنة التي وقعت أمس الأربعاء في مدينة القامشلي ارتفع إلى 16 شخصا، فضلا عن إصابة نحو عشرين في المدينة التي تسيطر عليها وحدات حماية الشعب الكردية.

وقالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية إن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في هجمات نفذها مقاتلو التنظيم في القامشلي. ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من هجوم واسع شنه التنظيم على مناطق تسيطر عليها الوحدات الكردية شمال الرقة في كل من تل أبيض وعين عيسى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطائرات الروسية تقصف مركزًا للنازحين في حلب الطائرات الروسية تقصف مركزًا للنازحين في حلب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday