المقاومة الشعبية تسيطر على مناطق استراتيجية جنوب اليمن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المقاومة الشعبية تسيطر على مناطق استراتيجية جنوب اليمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المقاومة الشعبية تسيطر على مناطق استراتيجية جنوب اليمن

آثار الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية
صنعاء - فلسطين اليوم

تمكنت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الخميس من السيطرة على مناطق استراتيجية جديدة جنوبي البلاد وذلك بعد مواجهات عنيفة مع المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وقالت مصادر عسكرية يمنية إن المقاومة الشعبية المسنودة بالقوات الحكومية تمكنت من السيطرة على منطقة "العلم" الواقعة عند المدخل الشمالي لمدينة "عدن" بعد أن تمكنت من تطهير مناطق البساتين، ومزارع جعولة، وقرية الفلاحين القريبة من محافظة لحج من مليشيات الحوثيين وصالح، نقلاً عن قنا.

وأضافت أن عملية السيطرة جاءت بعد معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين باستخدام مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى معظمهم من الحوثيين، مؤكدة أن المقاومة الشعبية المسنودة بالقوات الحكومية تمكنت أيضا من السيطرة على مناطق واسعة بمدينة "لودر" التابعة لمحافظة "أبين" المجاورة بعد معارك عنيفة مع المسلحين الحوثيين استمرت نحو أربعة أيام.

وأشارت إلى أن هذ التقدم الكبير الذي حققته المقاومة الشعبية سيصب في صالح جهود تأمين محافظة عدن التي تم تحريرها من مليشيات الحوثيين وصالح خلال الأسابيع الماضية وتضييق الخناق على تلك المليشيات.

كما شن الطيران الحربي التابع لقوات التحالف غارات جوية مكثفة على مواقع المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم بمحافظة مأرب شرقي اليمن.

وذكرت مصادر محلية بالمحافظة أن الطيران استهدف مواقع للحوثيين والقوات الموالية لهم في منطقة "الجفينة " غرب محافظة مأرب وأسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاومة الشعبية تسيطر على مناطق استراتيجية جنوب اليمن المقاومة الشعبية تسيطر على مناطق استراتيجية جنوب اليمن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday