الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية فى أبين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية فى أبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية فى أبين

الهلال الأحمر الكويتي
عدن - فلسطين اليوم

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية للشعب اليمني في محافظة أبين الذين يعانون أوضاعا إنسانية صعبة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح له اليوم  الأربعاء إنه تم توزيع 4000 سلة غذائية في مديرية مودية في محافظ أبين بالتعاون مع منظمات المجتمع المحلي.

وأضاف الساير أن المساعدات الإنسانية تضمنت أهم الاحتياجات الغذائية اللازمة للأسر المتضررة ومنها الأرز والسكر والدقيق وحليب الأطفال والمعلبات وغيرها من المواد الضرورية بكميات تكفي الأسرة المكونة من ستة إلى سبعة أفراد لمدة لا تقل عن شهر.

وأكد التزام الجمعية واستمرارها في تقديم المساعدات الإغاثية للشعب اليمني من أجل التخفيف من معاناتهم وتوفير كل الاحتياجات والوسائل الضرورية لهم مشيرا إلى أن الجمعية ستبذل مزيدا من الجهد مستقبلا لتوفير الاحتياجات الإغاثية والإنسانية الأكثر إلحاحا بالتعاون مع كل الشركاء وكل المعنيين بشئون اليمنيين.

وأشاد بجهود الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ومقرها الرياض في تنسيق برامج الإغاثة باليمن موضحا أن الهلال الأحمر الكويتي شارك بكل الاجتماعات الخاصة باليمن لتوحيد الجهود الخليجية في هذا الشأن.

وقال الساير إن الحملة الإغاثية للشعب اليمني التي أتت بتوجيهات من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تنطلق من أصالة ونبل الكويت قيادة وحكومة وشعبا مشيرا إلى تبرع أمير الكويت بمبلغ 100 مليون دولار لإغاثة اليمن.

وأشار إلى أن حملة الإغاثة الكويتية التي تنفذ في اليمن هي امتداد لدور الكويت الكبير وعطائها مؤكدا استمرار الكويت في العطاء الإنساني للمتضررين من الاحداث في اليمن

نقلا عن أ.ش.أ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية فى أبين الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية فى أبين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday