بن زايد يبحث مع رئيس الوزراء المصري المستجدات الإقليمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بن زايد يبحث مع رئيس الوزراء المصري المستجدات الإقليمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بن زايد يبحث مع رئيس الوزراء المصري المستجدات الإقليمية

رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 

بحث ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هنا الليلة مع رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب عددا من القضايا والمستجدات الاقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وقال بيان رسمي نقلته وكالة الانباء الاماراتية ان اللقاء استعرض العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية ومجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف ان الشيخ محمد بن زايد رحب برئيس الوزراء المصري والوفد المرافق له الذي يزور الامارات للمشاركة في أعمال القمة الحكومية 2015 مشيدا بمستوى الحضور المصري في القمة والمساهمة في فعالياتها وأنشطتها.

واطلع الشيخ محمد بن زايد من محلب على جهود حكومته في الإصلاح الاقتصادي والاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الاقتصادي لدعم وتنمية الاقتصاد المصري في مارس المقبل متمنيا النجاح والتوفيق لهذا المؤتمر في تحقيق أهدافه وتعزيز التنمية الشاملة.

وأكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب مصر ومواصلة تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين لكل ما من شأنه خدمة برامج التنمية التي تستهدف كافة فئات وشرائح الشعب المصري على نحو يمكن القاهرة من استعادة دورها المحوري في المنطقة.

وبدوره ثمن رئيس الوزراء المصري مواقف دولة الامارات الداعمة لبلاده ناقلا للشيخ محمد بن زايد تحيات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ولقيادة دولة الامارات.

وأعرب عن تقدير مصر قيادة وحكومة وشعبا للمواقف الاصيلة والمساندة التي أبدتها دولة الإمارات لدعم جهود الشعب المصري في بناء مؤسساته ومواجهة مختلف التحديات وتحقيق تطلعاته نحو مستقبل آمن ومشرق.

من جانب آخر بحث الشيخ محمد بن زايد في وقت سابق اليوم مع ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز الذي يقوم بزيارة قصيرة للامارات في اطار جولة له في المنطقة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء بالعلاقات التاريخية الراسخة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة والمستندة على أسس متينة من الإرادة المشتركة والمصالح المتبادلة.

وتبادل الجانبان خلال اللقاء الأحاديث المتصلة بسبل تطوير التعاون الثنائي وتعزيز آفاق العمل المشترك بما يخدم مصالح البلدين ويعود بالنفع على الشعبين الصديقين واستعرضا عددا من التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية والقضايا التي تهم البلدين.

نقلا عن كونا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يبحث مع رئيس الوزراء المصري المستجدات الإقليمية بن زايد يبحث مع رئيس الوزراء المصري المستجدات الإقليمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday