مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب تصريحات المرشح الأميركي المعادية للمسلمين

مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال
واشنطن - يوسف مكي

تبادل المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب الشتائم العلنية مع الأمير السعودي الوليد بن طلال على "تويتر"، ويقود ترامب حملة من أجل صناديق الاقتراع تعتمد على الكلام المنمق المبالغ فيه.

وكتب ترامب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تدوينة كان نصها: "الأمير الوليد بن طلال يريد التحكّم بالسياسيين الأميركيين، لا يمكنه فعل ذلك إذا تم انتخابي".

مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

ودعا الأمير الوليد بن طلال الذي تقدر ثروته بـ 32 بليون دولار المرشح ترامب إلى الانسحاب من سباق الانتخابات بعد مطالبته بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

وذكر الوليد بن طلال في تغريدة له الجمعة مخاطبًا ترامب: "أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري، بل على كل أميركا، انسحب من سباق الرئاسة الأميركية فلن تفوز أبدًا".

مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

وأوضح مكتب الأمير الوليد في بيان صباح السبت، أن تغريدته جاءت ردًا على التصريح المعادي للإسلام الذي أدلى به دونالد ترامب.

وجمع الأمير السعودي الذي لا يتقلد منصبًا حكوميًا ثروته من خلال والده وسلسلة من الاستثمارات الذكية، وتملك شركته "المملكة القابضة" العديد من الفنادق مثل "الفورسيزون وفيرموت ورافلز"، والعديد من الممتلكات التي يطمح إليها السيد ترامب بالتأكيد، كما يملك حصة كبيرة في الشركة الأم لشبكة "فوكس نيوز"، وهي إحدى المنصات المتكررة لترامب، وأفاد الأمير الوليد بن طلال في وقت سابق من هذا العام بأن سيتخلى عن كل أمواله للجمعيات الخيرية.

وتقدر ثروة ترامب في المقابل بتسعة بلايين دولار من خلال قرض قيمته مليون دولار من والده، ويقال إن لديه أربع شركات تزعم إفلاسها.

ورد ترامب الجمعة على الأمير بأسلوب مستهتر، وكلفت تصريحاته خسارة كبيرة في أعماله في منطقة الشرق الأوسط، حيث أوقفت سلسلة كبيرة من المتاجر مبيعاته من مصابيح ومرايا وصناديق مجوهرات.

مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

وجردت شركة "داماك" العقارية في دبي التي تقوم ببناء مجمع "الغولف" بتكلفة ستة بلايين دولار مع ترامب، المباني من اسمه وصورته الخميس، وتعتبر هذه أحدث سلسلة من مشاحنات ترامب على "تويتر" والذي تعتمد حملته على إثارة الغضب للظهور في العناوين الرئيسية وإبقائه في البرامج التليفزيونية.

وعلى الرغم من ذلك أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن الناخبين الجمهوريين سيدعمون اقتراحه بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة عقب الهجمات المتطرفة في باريس وكاليفورنيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال مواجهات عنيفة متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday