الحمدالله يؤكد أن الهيئات الخيرية الإماراتية شريك أساسي في بناء الدولة الفلسطينية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جدد التزام السلطة الوطنية برعاية الأيتام والفقراء وتلبية احتياجاتهم

الحمدالله يؤكد أن الهيئات الخيرية الإماراتية شريك أساسي في بناء الدولة الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمدالله يؤكد أن الهيئات الخيرية الإماراتية شريك أساسي في بناء الدولة الفلسطينية

رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله
أبوظبي- سعيد المهيري

أكدّ رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور رامي الحمد الله أن هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والهيئات الخيرية الإماراتية الأخرى هي شريك أساسي وتاريخي في مسيرة بناء دولة فلسطين كانت ولا تزال سبّاقة في إغاثة الشعب الفلسطيني ونجدته في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة. وذكر الحمد لله في كلمة له خلال حفل إفطار تكريمي أقامته هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية لثلاثة آلاف يتيم تكفلهم من خلال زكاة نابلس المركزية بمناسبة الاحتفالات بـ "يوم زايد للعمل الإنساني" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقدر وقفة الهيئة ولجان الزكاة التي تعتبر من أهم مكونات العمل الإنساني في رعاية الأيتام وإغاثة الفقراء في فلسطين.

وأشاد بوقفة هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والهيئات الخيرية الإماراتية الأخرى مع الأيتام والأسر الفقيرة في فلسطين، مضيفًا أن العمل الوطني خلال هذه الفترة يركز على صون الهوية الوطنية وحمايتها من مخططات الطمس والاقتلاع والمصادرة ونعول كثيرًا على وحدتنا الداخلية ووحدة شعبنا والتفافه حول قيادته التاريخية وانخراطه في بناء مؤسسات الدولة، مجددًا التزام السلطة الوطنية المطلق بحماية ورعاية الأيتام والفقراء والمحتاجين وتبني وتلبية احتياجاتهم وقضاياهم وحماية مستقبلهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم كجزء من المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم.

وقال مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية إبراهيم راشد إن القضايا الإنسانية والخيرية استحوذت على مكانة متقدمة في فكر واهتمام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان سواء كان داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، مؤكدًا أن هيئة الأعمال الخيرية والمؤسسات الخيرية الإماراتية الأخرى تؤكد كل عام أن روح الشيخ زايد في قلب وعقل ووجدان وذاكرة كل فلسطيني وستبقى حية وتلمس ذكراه في فلسطين في ما أنجزته من مشاريع صحية وتعليمية وتنموية وإغاثية كتأكيد جديد ومتواصل أن عون الشعب الفلسطيني المظلوم هو واجب على كل مسلم وعربي وأن دولة الإمارات ستبقى السند والعون الرئيس لهذا الشعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمدالله يؤكد أن الهيئات الخيرية الإماراتية شريك أساسي في بناء الدولة الفلسطينية الحمدالله يؤكد أن الهيئات الخيرية الإماراتية شريك أساسي في بناء الدولة الفلسطينية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday