اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية

جانب من توقيع الاتفاقية
رام الله - فلسطين اليوم

وقع بنك فلسطين، مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، الأربعاء، اتفاقية لإطلاق أكبر حملة في فلسطين لمساعدة الحالات ذوي الإعاقة السمعية تحت شعار "بدي أسمع".

وتتضمن الاتفاقية جمع تبرعات مالية لصالح ذوي الإعاقة السمعية لمساعدتهم وتمكينهم من العيش كغيرهم والانخراط في المجتمع.

وبموجب الاتفاقية، يقدم بنك فلسطين دعما ماليا لذوي الإعاقة السمعية من خلال جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقيمة 100 ألف دولار أميركي، فيما تقوم الجمعية بتنفيذ مشروع لهذا الغرض.

كما سيقوم البنك بالتعاون مع الهلال بإطلاق أكبر حملة على مستوى الوطن لتشجيع المواطنين والعملاء على التبرع لهذه الشريحة، من خلال الفروع والصرافات الآلية والخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك كخدمة الانترنت البنكي، وe. Commerce التي تمكن المغتربين ومستخدمي الانترنت من التبرع مباشرة لحساب الحملة التابع لجمعية الهلال الأحمر من أي مكان في العالم، إضافة الى استخدام البنك لمجموعة من الأدوات الإعلانية والإعلامية للترويج للحملة، نقلاً عن وفا.

من ناحيته، عبر نائب المدير العام لبنك فلسطين رشدي الغلاييني عن فخره وسعادته الكبيرة للإعلان عن إطلاق أكبر حملة إنسانية لدعم ذوي الإعاقة السميعة في فلسطين، مؤكدا الحاجة الماسة والكبيرة لتوفير ما يقارب 1000 سماعة معظمها لشريحة الأطفال ويتجاوز ثمنها مبلغ النصف مليون دولار.

وقال إن البنك يخصص 5% من أرباحه السنوية الصافية للمسؤولية الاجتماعية وينفذ العديد من النشاطات الانسانية في كافة القطاعات كالصحة والتعليم والطفولة والاغاثة والثقافة، وغيرها من القطاعات، ويؤمن أيضا بالشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ هذه النشاطات.

ودعا المؤسسات والأفراد إلى المساعدة في إنجاح هذه الحملة حتى تحقق أهدافها من خلال جمع مبلغ نصف مليون دولار لتغطية كافة الاحتياجات الموجودة.

وأكد مدير عام جمعية الهلال الأحمر خالد جودة أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص، وهو اتفاق وطني بامتياز للجمعية الوطنية الواحدة، والبنك الوطني الأول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday