ادعيس يطلع كامل على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ادعيس يطلع كامل على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ادعيس يطلع كامل على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

جانب من انتهاكات المسجد الأقصى
رام الله – فلسطين اليوم

أطلع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، نائب رئيس الشؤون الدينية التركي حسن كامل، على الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة، خاصة بحق المسجد الأقصى المبارك.

وناقش الجانبان خلال لقائهما في مدينة رام الله الثلاثاء، عددًا من القضايا التي تهم وزارة الأوقاف وسبل تنمية أملاكها الوقفية ودعم مؤسساتها التعليمية، وصندوق الزكاة الفلسطيني، وأوقاف مدينة الخليل، خاصة ما يتعلق بالمسجد الإبراهيمي وتكية سيدنا ابراهيم.

وأشاد ادعيس بحجم المساعدات التركية ودورها في تعزيز وتثبيت صمود شعبنا في أرضه، ووقوفها الدائم إلى جانب حقوق شعبنا وقضاياه العادلة، وآخرها قيامها بتشييد تسعة مساجد في قطاع غزة، واعتمادها برنامج زيارة المسجد الأقصى قبل الذهاب لأداء مناسك العمرة لدعم المقدسين والمسجد الأقصى.

ووضع ادعيس، الضيف، في صورة ما تتعرض له المدينة المقدسة من مخاطر واعتداءات طالت الأوقاف الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد الأقصى، داعيا إلى العمل بشكل حثيث على تشجيع وتكثيف الزيارات الدينية من قبل مسلمي العالم الإسلامي، لها ولمساجدها التي تحاصر بشكل يومي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واستعرض المشاريع التي تنفذها الحكومة التركية في الأراضي الفلسطينية عامة وفي وزارة الأوقاف، خاصة  دعمها مؤسسة إحياء التراث والبحوث الاسلامية المتخصصة بحفظ المخطوطات والوثائق العثمانية والعربية، إضافة الى المشاريع في الحرم الإبراهيمي الشريف ورعايتها لاحتفالية النبي موسى وترميمه.

وأوضح ادعيس أن مثل هذه المشاريع تعكس الشعور بالمسؤولية لدى الحكومة والشعب التركي تجاه فلسطين وشعبها والقدس التي تمثل رمز الوجود العربي والإسلامي في فلسطين.

وشدد كامل على حرص الحكومة والشعب التركي على دعم فلسطين وشعبها والمقدسات الإسلامية التي تمثل رمز الوجود العربي والاسلامي في فلسطين، مؤكدًا عمق العلاقة بين البلدين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

وأكد استعداده التام للتعاون مع وزارة الأوقاف لتعزيز دورها في حماية ودعم الاماكن المقدسة ومشاريعها التنموية من خلال وضع خطة استراتيجية وتنفذيها في اسرع وقت ممكن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ادعيس يطلع كامل على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ادعيس يطلع كامل على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday