جبهة التحرير الفلسطينية تدين العمليات المتطرفة  في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جبهة التحرير الفلسطينية تدين العمليات المتطرفة في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جبهة التحرير الفلسطينية تدين العمليات المتطرفة  في باريس

جبهة التحرير الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

 أدانت جبهة التحرير الفلسطينية، العمليات الارهابية التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس، واودت بحياة عشرات الضحايا المدنيين الابرياء، واصابت المئات بجروح واضرار مادية ونفسية.

وعبرت الجبهة على لسان امينها العام، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، الدكتور واصل ابو يوسف، عن تضامنها مع فرنسا حكومة وشعبا، ومع اهالي الضحايا الابرياء، مؤكدا على ان شعب فرنسا الحي، سيتجاوز هذه المحنة بعزيمة اكثر قوة وصرامة.

وقالت الجبهة في بيانها: 'ان هذه العمليات الارهابية البشعة والمدانة، التي وقعت في فرنسا ليلة امس، وقبلها في العاصمة اللبنانية بيروت، وقبلها في مصر..، انما تستهدف الشعوب الحية، والامم الآمنة في مختلف دول العالم، مثلما يطال يوميا هذا الارهاب الاعمى، وارهاب الدولة المنظم، شعبنا الفلسطيني، الذي ما زال يقع تحت نير الاحتلال الاستعماري الاستيطاني الاسرائيلي، الامر الذي يتطلب من كافة دول العالم الوقوف بحزم لمواجهته، ووضع استراتيجية اممية فاعلة لاجتثاثه والقضاء عليه.

واكدت الجبهة، ان شعبنا الذي عانى، وما زال يعاني من ارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومات الاحتلال المتعاقبة، وآخرها هذه الحكومة اليمينية المتطرفة، وجيشها وعصابات مستوطنيها الاستعماريين، سيواصل مسيرة كفاحه التحرري، حتى نيل حريته وتحقيق امانيه الوطنية، وتحقيق استقلاله الوطني الناجز.

كما اكدت الجبهة، ان الدول والشعوب والامم الحية، ستتغلب على الارهاب بكافة اشكاله ومسمياته، وانها ستواصل مسيرتها الحضارية، القائمة على القيم الانسانية النبيلة، المبنية على العدالة والحرية والمساواة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة التحرير الفلسطينية تدين العمليات المتطرفة  في باريس جبهة التحرير الفلسطينية تدين العمليات المتطرفة  في باريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday