حماس في الشجاعية تُزيح الستار عن جدارية يوم الأسير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"حماس" في الشجاعية تُزيح الستار عن "جدارية يوم الأسير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حماس" في الشجاعية تُزيح الستار عن "جدارية يوم الأسير"

جدارية يوم الأسير
غزة – فلسطين اليوم

أزاحت حركة المقاومة الإسلامية حماس في حي الشجاعية شرق غزة مساء السبت الستار عن جدارية ملونة تشتمل على رسائل موجهة للاحتلال ضمن فعاليات إحياء يوم الأسير الذي يصادف السابع عشرمن نيسان إبريل من كل عام.
وشارك في المهرجان الذي نظمته حركة حماس على أرض مركز شرطة الشجاعية المدمر شرق غزة عددمن قادة الحركة تقدمهم ماهر صبرة والقيادي منير قطيفان والأسير المحرر أيمن الشراونة. 

وتحمل الجدارية معاني الصمود والثبات للأسرى في سجون الاحتلال ووضع رسامها صور أربع جنودللاحتلال مأسورين في قبضة المقاومة وصورة للقائد القسامي أحمد الجعبري والمتحدث باسم القسامأبو عبيدة وعبارة #عد_جنودك باللغتين العربية والعبرية.
وشددَّ القيادي صبرة على أن الاحتلال لن يحصل على معلومة واحدة عن جنوده الأسرى في قبضةالمقاومة وكتائب القسام في غزة إلا بشروط رجال المقاومة.

وذكر القيادي في حماس: "عهدنا مع أسرانا عهد وفاء الأحرار ونطمئنهم أن صفقة وفاء الأحرار الثانيةقادمة بإذن الله تعالى رغم أنف هذا المحتل المجرم".
وأضاف "أسرانا البواسل ضحوا بزهرات أعمارهم من أجل أن يعيش شعبنا حراً ليعود الحق لأصحابه،لذلك نقف اليوم وقفة وفاء عهد فلسطين وغزة والشجاعية وعهد حماس مع هؤلاء الأبطال".

وأكد أن حماس لن تنسى الأسرى في سجون الاحتلال، مستطرداً "عهدنا معكم عهد الشجاعية التي تخرجمنها القائد الهمام أحمد الجعبري مهندس صفقة وفاء الأحرار .. لن ننساكم ولن يهدأ لنا بال حتى تكونوامعنا". 

ووجه القيادي صبرة رسالة للاحتلال بقوله: "رسالة للاحتلال المجرم لقادة الاحتلال ان القسام لا ينسىأسراه وحماس لا تنساها أسراها لذلك نذكر هذا المحتل بجنودكم مع القسام ونقول لنتنياهو عد جنود إنكنت قد نسيتهم".

وتحدث الأسير المحرر الشراونة عن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكداً أن الأسرى يترقبونصفقة وفاء الأحرار الثانية على أحر من الجمر.

وأكد الشراونة أن الاحتلال يستخدم أساليب قاسية وظالمة بحق الأسرى في السجون، مشيراً إلى المعاناةالمتفاقمة لأسرانا، داعياً في ذات السياق أبناء شعبنا وأمتنا إلى استثمار يوم الأسير الفلسطيني فيفضح جرائم الاحتلال بحق أسرانا. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس في الشجاعية تُزيح الستار عن جدارية يوم الأسير حماس في الشجاعية تُزيح الستار عن جدارية يوم الأسير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday