حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

جانب من عمليات اعتقال قوات الاحتلال للمواطنين الفلسطينيين
نابلس – فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين حملات دهم وتفتيتش تخللها اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وجددت قوّات الاحتلال في محافظة الخليل حملات المداهمة والاعتقالات في أنحاء متفرقة من المحافظة جنوب الضفة الغربية.

وأغلق جنود الاحتلال الشارع الرئيس الرابط بين دورا وبلدة ديرسامت، وشنّت عمليات اقتحام واسعة لمنازل المواطنين، وخاصة في محيط منزل منفذ عملية تل أبيب رائد مسالمة.

وجدّد المئات من جنود الاحتلال اقتحاماتهم لبلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل من خلال جدار الفصل العنصري، وأجروا عمليات تفتيش وعبث بمحتويات المنازل.

ونفذت قوّة أخرى من جيش الاحتلال عمليات اقتحام وتفتيش للمنازل الفلسطينية في بلدة إذنا غرب محافظة الخليل، تخللها تفتيش عشرات المنازل وإخراج أفرادها إلى العراء، فيما نصب الجنود حواجز وإغلاقات مؤقتة على مداخل البلدة.

اعتقلت قوّات الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل، مدير مدرسة المخيم نعيم عزيز رشدي، والشاب نور بدران جوابرة، فيما اعتقلت الشاب محمود جميل علقم من بلدة بيت أمر المجاورة.

وأفاد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلدة بيت أمر شمال الخليل، محمد عوض بأنّ قوّات الاحتلال اعتقلت خمسة شبان هم: وحيد حمدي زامل أبو مارية (47 عامًا) وهو اسير سابق أمضى (18 عامًا) في سجون الاحتلال وشقيق الشهيد فلاح أبو مارية، وزياد بدر محمود اخليل (35 عامًا) أسير سابق أمضى عام ونصف في سجون الاحتلال وجريح منذ (20 عامًا) لا يقوى على الحركة إلا بمساعدة شخص آخر.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب محمود جميل محمود علقم (37 عامًا) وهو أسير سابق، وعلي سعيد علي صبارنة (22 عامًا) وهو أسير سابق، وأنور يوسف اخضير عوض (21 عامًا) وهو أسير سابق.

وتم اقتياد المعتقلين إلى معسكر عصيون القريب من البلدة، ليرتفع عدد المعتقلين في البلدة منذ بداية تشرين الثاني/نوفمبر الجاري إلى (22 معتقلًا).

وأقامت  قوات الاحتلال منذ ساعات صباح الاثنين حاجزًا عسكريًا على مدخل البلدة، تخلله عمليات تفتيش للمركبات.

وداهم جنود الاحتلال منطقة أبو الطوق القريبة من مدخل بيت أمر بمحاذاة شارع الخليل-القدس وصوّر الجنود المواطن نسيم خضر العلامي داخل منزله، وهو أسير سابق، إضافة إلى تصوير منازل في نفس المنطقة تمهيدا لإقامة نقطة مراقبة عسكرية في المنطقة، قبل تسليم الطفل عبادة سمير محمد العلامي (11 عامًا) بلاغ مقابلة لمخابراته

ويذكر أنه في مدينة يطّا جنوب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية الشابين صابر البيراوي ورامي النجار بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما.

وشنّ جيش الاحتلال عمليات اقتحام لمنازل المواطنين في حارة أبو سنينة وعدد من الأحياء السكنية الأخرى في مدينة الخليل، سلّم الجنود خلالها عددا من الشّبان بلاغات مقابلة لمخابراته، عرف من بينهم الشاب إسلام تميم الخطيب (22 عامًا)  في حيّ قيزون، وخليل رائد الزغير من واد أبو كتيلة.

واعتقلت قوات الاحتلال في نابلس أربعة مواطنين احدهم طفل من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة بيت فوريك شرق المدينة، وداهمت العديد من المنازل وقامت بتفتيشها وتخريب محتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان، وهم: سامر محمود حنني، ومصعب عبد اللطيف مليطات، وإبراهيم عبد علي أبو حيط.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء الأحد الطفل حامد جاسر حامد حمايل (13 عامًا) من بلدة بيتا جنوب نابلس، أثناء مروره على حاجز زعترة، وهو مريض بحسب تقرير وزارة الصحة الفلسطينية.

واقتحمت قوات الاحتلال وفي مخيم الجلزون فجر الاثنين المخيم شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، واعتقلت شابين واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وأفاد مصدر من المخيم بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب شفيق إبراهيم مصاروة، والشاب شادي حسن صافي، بعد أن داهمت منزليهما وأجرت أعمال التفتيش، كما حققت مع الشابين قبيل اعتقالهما.

وأشار المصدر إلى أن مجموعة من الشبان رشقوا الدوريات العسكرية بالحجارة لدى خروجها من المخيم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday