عباس يطرح مبادرة جديدة لحل أزمة المعلمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عباس يطرح مبادرة جديدة لحل أزمة المعلمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عباس يطرح مبادرة جديدة لحل أزمة المعلمين

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
رام الله - فلسطين اليوم

أعلن الرئيس محمود عباس ظهر السبت مبادرة جديدة لحل أزمة المعلمين المتفاقمة بسبب استمرار إضرابهم بمدارس الضفة لأكثر من ثلاثة أسابيع وأكد الرئيس عباس مخاطبًا المعلمين في مؤتمر مقتضب بثته فضائية فلسطين: "من اللحظات الأولى تابعت قضيتكم، وتقديرًا لمكانتكم، وبالتشاور مع رئيس الوزراء قررنا إتمام تطبيق الاتفاق الموقع مع الحكومة واتحاد المعلمين عام 2013 كاملا".

وأوضح أنه تقرر منح المعلمين زيادة طبيعة عمل بنسبة 10%، موزعة بالتساوي مع بداية عامي 2017 و2018، رغم الظروف المالية الصعبة وشح الموارد المالية ووعد أنه سيتم العمل على دراسة وضع الإداريين وفق الاتفاق الموقع في 18-2-2016، مشيرًا إلى أنه قرر تصحيح أوضاع الاتحاد العالم للمعلمين الفلسطينيين وبالوسائل الديمقراطية، كما قال.

وأشار إلى أن ما تم الاتفاق عليه حول المتأخرات، ستدفع على أربع دفعات قبل 1/9/2016 ودعا عباس المعلمين والمعلمات والعاملين في التربية والتعليم كافة للدوام غدًا، "لإنقاذ العام الدراسي والحفاظ على مسيرتنا التعليمية مع إدراكي أنكم أهل للمسؤولية، وأن وطنتيكم تدفعكم لتلبية نداء الوطن"ولم يصدر حتى كتابة الخبر تعقيب من حراك المعلمين الذي يقود الإضراب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عباس يطرح مبادرة جديدة لحل أزمة المعلمين عباس يطرح مبادرة جديدة لحل أزمة المعلمين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday