علان يؤكد أن تهديدات سرايا القدس رعبت الإسرائيليين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

علان يؤكد أن تهديدات سرايا القدس رعبت الإسرائيليين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علان يؤكد أن تهديدات سرايا القدس رعبت الإسرائيليين

الأسير المحرر المحامي محمد علان
رام الله - فلسطين اليوم

عبر الأسير المحرر المحامي محمد علان، عن فرحته الكبيرة للإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد انتصاره في معركة الأمعاء الخاوية التي استمرت نحو 56 يوما متتالية احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وأكد المحرر علان، أن الحصول على الحرية بمثابة الحصول على الحياة من جديد خاصة وأن سجون الاحتلال الإسرائيلي هي زنازين مخالفة لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وأوضح علان أن الاحتلال الإسرائيلي مارس الابتزاز بحقه حتى اللحظات الأخيرة من الإفراج عنه فكانت مصلحة السجون تنوي نقله من المستشفى الإسرائيلي إلى السجن من جديد بهدف استمراره في الاعتقال الإداري، قائلًا "عندما عدت إلى السجن رفضت تناول الطعام حينها أدرك السجان أن عدم الإفراج عني سيدفعني للعودة إلى المعركة التي خسرها الاحتلال قبل أشهر وكان رفضي لتناول وجبة الطعام سبباً في خروجي اليوم من السجن".

وقدم المحرر علان، شكره الجزيل إلى كل من سانده ووقف بجانبه في معركة الأمعاء الخاوية وخص بالذكر حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس، كما شكر الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان عبد الله شلح على دعمه وإسناده في معركته ضد المحتل.

وشدد علان أن تهديدات سرايا القدس بالدخول في معركة جديدة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي إذا حدث مكروه للأسير علان وكافة الأسرى أدخلت الرعب والخوف في قلوب الصهاينة، قائلًا "كنت أسمع حديث الأطباء الإسرائيليين وهم يُتمتمون بأصوات منخفضة وأرى الخوف في عيونهم على حياتي بعد تهديدات سرايا القدس".

وأضاف: "الاحتلال الإسرائيلي علم جيداً أن خلف علان والأسرى رجال لا يهابون لقائه في الحرب دفاعاً عن الإنسان الفلسطيني الذي يتعرض للذل والاهانة داخل السجن والزنازين".

وفيما يتعلق بتضامن الفلسطينيين من أبناء الشعب الفلسطيني في أراضي عام الـ48 قال: "لم أكن أتوقع أن يشارك أبناء شعبي في الأراضي المحتلة في التضامن معي وخاصة أعضاء الكنيست العرب لكنهم خيبوا ظني ووقفوا بجانبي ودعموني فشكراً لهم كل الشكر والتحية لهم كل التحية.

وعن رسالة الأسرى لأبناء الشعب الذين يخوضون انتفاضة القدس منذ 35 يوماً قال: "رسالة الأسرى أن تستمروا في الانتفاضة وأن تدافعوا عن الأقصى وأن تحافظوا على من اعتقلنا من اجله فهذه أمانة في رقابكم".

وفيما يتعلق بإضرابه عن الطعام قال: "قبل إضرابي عن الطعام كانت بعض أضلعي أسفل القفص الصدري ليست طبيعية (معوجة) وبعد إنهاء الإضراب عن الطعام وإجراء الفحوصات تفاجأت بان أضلي قد تساوت وأصبحت طبيعية بحمد الله عز وجل لكن ذلك لا يعني أن الإضراب نزهة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علان يؤكد أن تهديدات سرايا القدس رعبت الإسرائيليين علان يؤكد أن تهديدات سرايا القدس رعبت الإسرائيليين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday