نشر الاحتلال أبراج عسكرية سيزيد من حالة الاحتقان والتوتر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نشر الاحتلال أبراج عسكرية سيزيد من حالة الاحتقان والتوتر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نشر الاحتلال أبراج عسكرية سيزيد من حالة الاحتقان والتوتر

محافظ نابلس أكرم الرجوب
نابلس - فلسطين اليوم

 قال محافظ نابلس أكرم الرجوب، إن نية حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنشر أبراج عسكرية بين بلدتي صرة حتى مفرق حوارة والمعروف بشارع "يتسهار" جنوب نابلس، يفرض واقعا جديا من شأنه زيادة حالة الاحتقان والتوتر مع الاحتلال والمستوطنين، الذين يسعون للاستيلاء على الأراضي الفلسطينية .

وأضاف الرجوب في حديث خاص لوكالة "وفا"، أن هذه إجراءات ليست بجديدة على شعبنا، وهناك استهداف دائم من قبل الحكومة الاسرائيلية وتحت حجج واهية للمزيد من الاستيلاء على الاراضي الفلسطينية؛ لتمكين المستوطنين من الاستيلاء على مساحات واسعة من الضفة الغربية.

وأشار إلى أن سياسة حكومة الاحتلال واضحة باتجاه تهويد الأراضي الفلسطينية، وفرض واقع جديد امام شعبنا، وأمام القيادة السياسية التي تخوض معركة دبلوماسية، وبالتالي إسرائيل تريد فرض واقع جديد ليكون لها مخرج امام المعركة الدبلوماسية التي تواجهها الآن.

وتابع الرجوب: "الجانب القانوني ومواجهة سياسة الاحتلال، هو موضوع مفتوح من قبل القيادة السياسية، ومن قبلنا نحن كجهة رسمية في محافظة نابلس، ونتواصل فيها مع كل الجهات الدولية التي يمكن ان تساعد وتساهم في فضح الممارسات والإجراءات الاسرائيلية القمعية التي تستهدف حياة المواطنين".

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أخطرت اليوم الثلاثاء، بإقامة ستة أبراج عسكرية على طول الطريق الواصلة بين بلدتي صرة حتى مفرق حوارة والمعروفة بشارع "يتسهار" جنوب مدينة نابلس، وسلمت 8 إخطارات بوقف بناء وهدم منازل جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، لـ"وفا"، إن سلطات الاحتلال أخطرت بإقامة ستة أبراج عسكرية على امتداد الشارع من مفرق بلدة صرة حتى مفرق بلدة حوارة جنوب نابلس، والذي يصل طوله حوالي 7 كم، ما يعني وضع اليد على مئات الدونمات من أراضي بورين ومادما وصرة، وحرمان أصحابها من وصولها.

وأضاف أن قوات الاحتلال بدأت بوضع سياج على الطريق الواصلة بين عورتا ويانون جنوب نابلس، التي يصل طولها لـ10 كم، الأمر الذي يعني الاستيلاء على آلاف الدونمات في المنطقة إذا ما تم التسييج.

وأكد دغلس أن سلطات الاحتلال سلمت 8 إخطارات بوقف البناء وهدم منازل في خربة المراجيم قرب دوما جنوب نابلس.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشر الاحتلال أبراج عسكرية سيزيد من حالة الاحتقان والتوتر نشر الاحتلال أبراج عسكرية سيزيد من حالة الاحتقان والتوتر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday