هيئة الفساد تطالب بالتحقيق مع قاضٍ ومسؤولٍ في نيابة رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئة الفساد تطالب بالتحقيق مع قاضٍ ومسؤولٍ في نيابة رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الفساد تطالب بالتحقيق مع قاضٍ ومسؤولٍ في نيابة رام الله

رئيس مجلس القضاء الأعلى في رام الله علي مهنا
رام الله-فلسطين اليوم

أقرّ رئيس مجلس القضاء الأعلى في رام الله علي مهنا، الخميس، بوجود طلب من هيئة مكافحة الفساد للتحقيق مع قاضٍ كبير في المحكمة العليا، ومسؤول كبير في النيابة في قضايا فساد.

وأشار في رده على أسئلة الصحافيين خلال لقاء عقده في رام الله إلى أن الطلب قيد الدراسة، وسُلم للمجلس قبل أيام من أجل الموافقة على إحالة القاضي للتحقيق.

ونفى مهنا حول ما يتردد في الأوساط العامة، بأن هناك سجالا بين هيئة مكافحة الفساد ومجلس القضاء الأعلى ومماطلة من المجلس في إحالة القاضي للتحقيق، وبين أن الطلب قيد الدراسة ويمر بالإجراءات المتبعة.

وأضاف، "إن أي تحقيق مع أي قاض أو عضو في النيابة العامة يتم وفق الإجراءات التي يحددها القانون، وإن المجلس قد تلقى منذ بضعة أيام طلبًا بهذا الخصوص".

وأكد أن المجلس تلقى يوم طلبًا آخر من النيابة العامة للتحقيق مع أحد أعضائها، وسيتم دراسة هذه الطلبات وعمل اللازم حسب الأصول وفقًا للإجراءات القانونية.

وشدد على أنه لا يمكن لأي جهة خارج مجلس القضاء أن تحقق مع قاضٍ مهما كانت الأسباب، وأن مجلس القضاء وحده المخول في التحقيق بأي شبهات تدار حول القضاة.

وأشارت مصادر عديدة في رام الله إلى وجود ضغوطات من جهات نافذة أدت للتباطؤ في اتخاذ إجراءات بحق ذلك القاضي، وأن هناك مماطلة في إحالته للتحقيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الفساد تطالب بالتحقيق مع قاضٍ ومسؤولٍ في نيابة رام الله هيئة الفساد تطالب بالتحقيق مع قاضٍ ومسؤولٍ في نيابة رام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday