السيستاني يطالب فرق الموت بإطلاق سراح المختطفين الأتراك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السيستاني يطالب "فرق الموت" بإطلاق سراح المختطفين الأتراك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيستاني يطالب "فرق الموت" بإطلاق سراح المختطفين الأتراك

المرجع الديني العراقي آية الله علي السيستاني
بغداد - فلسطين اليوم

طالب المرجع الديني العراقي علي السيستاني السبت 12 سبتمبر/أيلول مجموعة مسلحة تطلق على نفسها "فرق الموت" بإطلاق سراح 18 عاملا تركيا مختطفين بحوزتهم، واصفا فعلتهم بـ"غير الأخلاقية"

وأصدر مكتب المرجع بيانا جاء فيه "إننا نؤكد أن التعرض لأولئك الأبرياء الذين لا دور لهم في أحداث المنطقة ومآسيها عمل غير أخلاقي، وعلى خلاف الضوابط الشرعية والقانونية، وهو مدان ومستنكر جدا".

وطالب البيان بـ "إطلاق سراح المختطفين، والكف عن هذه الممارسات التي تسيء لصورة الدين الإسلامي الحنيف"، داعيا الحكومة العراقية والقوى السياسية إلى "مساندة القوى الأمنية وعمل ما بوسعها لوضع حد لجميع الممارسات الخارجة على القانون التي تخل بالأمن والاستقرار في البلد".

ويأتي بيان السيستاني تعليقا على تسجيل مصور ظهر فيه المخطوفون وخلفهم 5 مسلحين يرتدون زيا أسود، وقد غطوا وجوههم وعيونهم، أمام لافتة زرقاء كتب عليها "لبيك يا حسين" و"فرق الموت".

يذكر أن مجهولون اقتادوا العمال الأتراك من ملعب قيد الإنشاء في منطقة الصدر بالعراق" href="../../../home/video/%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82.html" target="_blank">العاصمة العراقية فجر يوم الـ2 من سبتمبر/أيلول، ورغم أن شرطة بغداد قامت بعملية بحث واسعة النطاق، إلا أنها لم تتمكن من تحديد مكان احتجاز الرهائن وملاحقة الخاطفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيستاني يطالب فرق الموت بإطلاق سراح المختطفين الأتراك السيستاني يطالب فرق الموت بإطلاق سراح المختطفين الأتراك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday