القاذفات الروسية تتخذ مسارًا بعيدًا عن تركيا إلى سورية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القاذفات الروسية تتخذ مسارًا بعيدًا عن تركيا إلى سورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القاذفات الروسية تتخذ مسارًا بعيدًا عن تركيا إلى سورية

القاذفات الروسية بعيدة المدى
موسكو - فلسطين اليوم

تتخذ القاذفات الروسية بعيدة المدى التي تشارك في العمليات ضد مواقع داعش في سوريا مسارا إلى الأراضي السورية لا يعبر فوق اوروبا وتركيا رغم إغلاق الأجواء الأوروبية والتركية في وجهها.

وأوردت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية أن قاذفات سلاح الجو الروسي البعيد المدى تواصل مساهمتها في جهود مكافحة الإرهاب في سوريا، منطلقة من مطارات تقع في أراضي روسيا.

وقال الجنرال أناتولي كونوفالوف نائب قائد الطيران البعيد بسلاح الجو الروسي للصحفيين اليوم السبت أن الدول الأوروبية وتركيا أغلقت أجواءها في وجه القاذفات الروسية التي تقوم بقصف مواقع الإرهابيين في سوريا، ولهذا اضطر الطيارون الروس إلى شق مسار لا يعبر السماء الأوروبية للوصول إلى سوريا.

ولم يكشف الجنرال كونوفالوف عن المسار الذي تتبعه القاذفات الروسية المتجهة إلى سوريا ، ولكنه كشف عن المطار الذي تنطلق منه القاذفات البعيدة المدى نحو سوريا ، موضحا أن القاذفات تنطلق من مطار أولينيجورسك في شمال روسيا.

وقامت هذه القاذفات بـ 145 طلعة جوية في سماء سوريا منذ أن بدأت القوات الجوية الروسية عمليات قصف مواقع الإرهابيين في سوريا في 30 سبتمبر 2015.

وقال الجنرال أناتولي كونوفالوف إن القاذفات قامت حتى الآن بحوالي 145 طلعة قتالية في سوريا ألقت خلالها نحو 1500 قنبلة ، وأطلقت حوالي 20 صاروخا من طراز (كروز) على مواقع الإرهابيين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاذفات الروسية تتخذ مسارًا بعيدًا عن تركيا إلى سورية القاذفات الروسية تتخذ مسارًا بعيدًا عن تركيا إلى سورية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday