الولايات المتحدة الأميركية تخصص مساعدات لمخيمات اللاجئين الصحراويين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الولايات المتحدة الأميركية تخصص مساعدات لمخيمات اللاجئين الصحراويين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الولايات المتحدة الأميركية تخصص مساعدات لمخيمات اللاجئين الصحراويين

مخيمات اللاجئين الصحراويين بمدينة تندوف بجنوب غرب الجزائر
الجزائر - فلسطين اليوم

خصصت الولايات المتحدة الأمريكية مساعدات إنسانية بأكثر من 4 ملايين دولار لمواجهة الفيضانات التي طالت مخيمات اللاجئين الصحراويين بمدينة تندوف بجنوب غرب الجزائر حسبما أعلنت عنه كتابة الدولة الأمريكية.

وجاء في بيان للسفارة الأمريكية بالجزائر تلقت (وأج) نسخة منه اليوم الإثنين، أن هذه المساهمة ستضاف إلى تلك التي قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنة المالية 2015 إلى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي لدعم اللاجئين الصحراويين والتي قدرت ب8.4 مليون دولار.

وستتم برمجة هذه المساعدة التي تم تخصيصها لدعم الجهود المبذولة - على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة - لمواجهة الفيضانات في مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف، عن طريق مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي وصندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف).

وحسب البيان ستخصص 2.5 مليون دولار من هذا التمويل لصالح المفوضية السامية لشؤون اللاجئين و1.5 مليون دولار لبرنامج الأغذية العالمي وأكثر من 400 ألف دولار ل(اليونيسيف) من أجل دعم عملياتهم لفائدة اللاجئين الصحراويين.

وكما تساهم هذه المساعدة في توفير خيم طوارئ ودعم إعادة تأهيل وإعادة بناء المنازل المتضررة من الفيضانات بالإضافة إلى استبدال 85،000 وحدة من المواد الغذائية المتلفة.

وستسمح بتوفير المواد الضرورية الأساسية للإغاثة والمياه الصالحة للشرب ومواد النظافة والمواد الصحية وتتيح فتح مرافق صحية في خيم مؤقتة وإعادة تأهيل المرافق الصحية المتضررة وإصلاح الكهرباء في غرفة التبريد للمستشفى.

وستوظف المساعدة الأمريكية أيضا في إنشاء أقسام مؤقتة للتعليم وإعادة تأهيل المدارس المتضررة بما في ذلك إعادة بناء مركز للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.

وعرفت مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف منتصف أكتوبر الماضي كارثة إنسانية نتيجة تهاطل أمطار طوفانية ألحقت خسائر بالغة وأضرار كبيرة بمساكن اللاجئين الصحراويين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الولايات المتحدة الأميركية تخصص مساعدات لمخيمات اللاجئين الصحراويين الولايات المتحدة الأميركية تخصص مساعدات لمخيمات اللاجئين الصحراويين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday