إسلامي قلقيلية في الصدارة وتعادل وحيد بين طوباس وعسكر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في حصاد الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى الفلسطيني

"إسلامي قلقيلية" في الصدارة وتعادل وحيد بين "طوباس" و"عسكر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إسلامي قلقيلية" في الصدارة وتعادل وحيد بين "طوباس" و"عسكر"

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
غزة - فلسطين اليوم

اختتمت مساء الأحد الماضي منافسات الجولة الأولى من دوري الاحتراف الجزئي، بتربع نادي "إسلامي قلقيلية" على الصدارة بفارق الأهداف، أمام كل من "يطا" و"القوات" و"الجمعية" و"البيرة"، فيما كان التعادل الوحيد في هذه الجولة عنوان لقاء "طوباس" و"عسكر"، وشهدت الجولة ست حالات طرد، كما شهدت تسجيل لاعب "الإسلامي" حمزة نصار أول ثنائية ليتصدر هدافي البطولة مع ختام جولتها الأولى، لكن نصار تعرض للطرد خلال لقاء فريقه لـ"هلال أريحا".

وفشلت الوجوه الجديدة في البطولة في تحقيق الانتصار، حيث فقد "طوباس" الفوز في أخر لحظات لقائه لـ"العساكر"، وتعرض جورة الشمعة لخسارة قاسية في الوقت القاتل، وهو حال مشابه لأبناء القدس بخسارتهم أمام "جمعية الشبان المسلمين" بهدف ثائر أبو دية.
 
وباغت "إسلامي قلقيلية" مستضيفه "هلال أريحا" وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، في لقاء جمع الفريقين على استاد "أريحا"، ليحصد الإسلامي أول ثلاث نقاط له في البطولة، ويعتلي صدارة الترتيب، في بداية مثالية للموسم الجديد، على أمل مواصلة نهج الانتصارات للصعود بالفريق لدوري الأضواء.

وكان "الإسلامي" الأفضل، على الرغم من إكمال اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيه وهم حمزة نصار ويوسف هدرة، وامتلك لاعبوه روح الانتصار منذ اللحظات الأولى للقاء، وقاد المهاجم الجديد ولاعب الفريق العتيد حمزة نصار هجوم "الإسلامي" فوقع على هدفين من أصل ثلاثة، في ظل تخبط دفاعي كبير للهلال، الذي حاول مهاجمه الجديد إسماعيل حوامدة القادم من السموع التسجيل لكن محاولاته باءت بالفشل للتمركز الدفاعي المتميز للإسلامي، وتم على إثر هذه النتيجة إقالة مدرب الهلال البرازيلي ساندرو حسين.
 
وحسم شباب "يطا" موقعة الافتتاح أمام "جبل المكبر" بالفوز عليه وبثلاثة أهداف لهدف، في مواجهة شهدت أيضًا حالتي طرد، بطرد لاعب "النسور" خليل شقيرات، ومدافع "يطا" أحمد شفيق، في لقاء جمع الفريقين على استاد "دورا"، لتكون بداية "الفرسان" موفقة، قبل الرحيل إلى ملعب الخضر لمواجهة "جورة الشمعة" في الجولة الثانية.

وبدأ فريق "القوات الفلسطينية" مشواره في دوري الاحتراف الجزئي بالفوز الثمين على مركز "طولكرم"، في لقاء بيتي للزعيم الكرمي، وبهدف وحيد، كان كافيًا لحصد الثلاث نقاط في باكورة لقاءات الفريقين في بطولة الدوري التي يشارك فيه القوات للمرة الثانية بعد الصعود خلال الموسم الماضي.
 
وأنقذ النجم محمد فلاح فريقه "مؤسسة البيرة" من السقوط في فخ التعادل أمام الصاعد حديثًا للبطولة "جورة الشمعة"، بتسجيله لهدف الفوز قبل النهاية بلحظات، ليقود "البيرة" لأول انتصار وبهدفين لهدف، في لقاء جمع الفريقين على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة.
 
وعزف فريق "جمعية الشبان المسلمين" لحن انتصاره الأول في بطولة الدوري، بالفوز على "أبناء القدس" الوافد الجديد للبطولة، وبهدف وحيد أحرزه نجم الفريق ثائر أبو دية، في مواجهة كان مسرحها ملعب الحسين بالخليل، ليحصد الجمعية أول ثلاث نقاط في مشوار طويل يسعى خلاله أبناء الجمعية إلى تكرار ما تحقق في الموسم الماضي والبقاء في دائرة المنافسة على التأهل لدوري الأضواء.

وفرض المهاجم البديل نضال عفاني التعادل على فريق "طوباس"، بتسجيله الهدف في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمع "طوباس" بـ"مركز عسكر" على ملعب الفارعة، في مواجهة مثيرة، وقوية وسط حضور جماهيري لافت.

ولم يتمكن "طوباس" من الحفاظ على هدف التقدم الذي أحرزه لاعب العساكر سابقًا أبو كشك والذي جاء في مع حلول الدقيقة الثانية، ليعود عسكر بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، في لقاء سيطر "العساكر" على مجرياته، بينما دانت فيه الخطورة لطوباس، الذي شهد رعونة كبيرة من لاعبيه أمام فوهة مرمى "عسكر"، ليحتكم الفريقان إلى التعادل وحصد أول نقطة في البطولة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلامي قلقيلية في الصدارة وتعادل وحيد بين طوباس وعسكر إسلامي قلقيلية في الصدارة وتعادل وحيد بين طوباس وعسكر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday