نادي اتحاد الشجاعية يمضي في تدريباته استعدادًا لمواجهة أهلي الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباراة إياب كأس فلسطين المؤهلة إلى بطولة الاتحاد الآسيوي

نادي "اتحاد الشجاعية" يمضي في تدريباته استعدادًا لمواجهة "أهلي الخليل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "اتحاد الشجاعية" يمضي في تدريباته استعدادًا لمواجهة "أهلي الخليل"

فريق "اتحاد الشجاعية"
الخليل ـ فلسطين اليوم

يواصل بطل كأس قطاع غزة فريق "اتحاد الشجاعية" تدريباته المكثفة استعدادًا للقائه المهم والمرتقب مع بطل كأس الضفة الغربية "أهلي الخليل" في إياب نهائي كأس فلسطين لتحديد بطل الكأس، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، علمًا بأن نتيجة الذهاب انتهت سلبيًا على ملعب اليرموك وسط قطاع غزة.

ويخوض الفريق التدريبات على ملعب المشتل المعشب بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت قيادة المدير الفني نعيم السويركي وجهازه المعاون ليتعود اللاعبون على العشب الصناعي، حتى وإن كانت الفترة قصيرة، خصوصًا وأن معظم التقديرات تشير إلى أن مباراة الفريقين ستعقد الجمعة المقبلة على إستاد الحسين في مدينة الخليل، على أن يسافر فريق "الشجاعية" الأربعاء عبر معبر بيت حانون "إيريز".

من جانبه أوضح المدرب نعيم السويركي، أن فريقه بات جاهزًا لمواجهة "الخليل" بالرغم من فارق الإمكانات الفنية لـ "الخليل" الذي كان واضحًا تمامًا في مباراة الفريقين الأولى، مشيرًا إلى أن التعادل السلبي ليس نتيجة سيئة للشجعان، بل نتيجة إيجابية، منحتهم فرصًا أكبر للتتويج بلقب بطل كأس فلسطين، منوهًا إلى أن فريقه سيلعب على ثلاثة احتمالات، في حين يلعب "الخليل" على احتمالين فقط، فأي تعادل إيجابي، وأي نتيجة فوز للشجعان تمنحه اللقب مباشرة، فيما ستكون الفرصة مواتية أيضًا لو تعادل الفريقان سلبيًا، باللجوء إلى ركلات الترجيح، وهذا أيضًا الاحتمال الأول لأصحاب الأرض، فيما سيكون الاحتمال الثاني هو فوز الخليل بأي نتيجة.

وأفاد السويركي بأنه لعب المباراة الأولى بحذر شديد خوفًا من تلقي مرماه لهدف يربك حسابات الفريق الذي لعب تحت ضغط عصبي وجماهيري كبير، خصوصًا وأنه لا يعلم شيء عن قوة وإمكانات "أهلي الخليل" الذي بدا عليه التفوق الفني والتكتيكي على اعتبار أن الفريق خاض معسكرًا تدريبيًا مهمًا في إيطاليا، ولعب خلاله مباريات قوية مع أندية الدرجتين الثانية والثالثة، وهو ما جعل الضيف أكثر جاهزية أمام فريق "الشجاعية".

وشدد السويركي على أنه وفريقه طويا مباراة الذهاب تمامًا منذ أعلن حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق قطع شوطًا واحدًا، ولا زال أمامه شوط ثاني هو الأهم، كون نتيجته ستحدد بطل فلسطين، مطالبًا لاعبيه بضرورة نسيان المباراة الأولى، والتركيز فيما هو قادم، على اعتبار أن المباراة الثانية ستكون أكثر صعوبة على الفريق وتحتاج إلى جهد مضاعف من الفريق لإثبات ذاته وقدراته.

بدوره أكد قائد فريق "الشجاعية" حسام وادي على صعوبة المواجهة أمام "أهلي الخليل" التي تعتبر معقدة جدًا للفريقين، خصوصًا بعد النتيجة السلبية التي آلت إليه مباراة الذهاب في غزة.

وأفاد وادي بأن فريقه تأثر كثيرًا بالضغط النفسي والعصبي المُلقى على اللاعبين، على اعتبار أنه كان مطالبًا بالفوز بأي نتيجة في مباراة الذهاب، لتخفيف هذا الضغط في مباراة الإياب الحاسمة على ملعب الحسين المعشب، والذي يحتاج إلى وقت كثير كي يعتاد عليه اللاعبون، وهو ما قد يُشكل صعوبة للاعبي الفريق أثناء تمرير ونقل الكرات، وخصوصًا في الشوط الأول.

وأبرز وادي أن الفريق سيلعب بحذر أكبر في مباراة الإياب، لمنع أية محاولة تسجيل للمنافس، ومحاولة خطف هدف من إحدى الهجمات المرتدة التي سيعتمد عليها الفريق، لوضع "الخليل" تحت ضغط طوال المباراة، خصوصًا إذا تمكن الشجعان من التسجيل أولًا.

وتابع وادي: "مُخطئ من يعتقد أن الشجاعية قد يكون لقمة سائغة لأهلي الخليل، حتى وإن كان الفريق يلعب خارج أرضه، على اعتبار أن أوراق الفريقين أصبحت مكشوفة تمامًا، والأكثر هدوءًا وانضباطًا سيكون الفوز حليفه، لافتًا إلى أن عودة يسار الصباحين لقيادة الخط الهجومي للفريق تعتبر إضافة نوعية بجانب المهاجم علاء عطية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي اتحاد الشجاعية يمضي في تدريباته استعدادًا لمواجهة أهلي الخليل نادي اتحاد الشجاعية يمضي في تدريباته استعدادًا لمواجهة أهلي الخليل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday