موقع يسبب تحطم متصفح هاتف آيفون الذكي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موقع يسبب تحطم متصفح هاتف آيفون الذكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع يسبب تحطم متصفح هاتف آيفون الذكي

أيفون
نيويورك ـ أ ش أ

ظهر حديثاً على شبكة الإنترنت موقع تسبب زيارته تعطل وانهيار متصفح سفاري الخاص بهواتف آيفون الذكية وأجهزة حاسب ماك لسطح المكتب، ويجري الأمر بشكل يذكر المستخدمين بمشكلة الرسائل النصية الخاصة بهواتف آيفون “effective power”.

ويقوم الموقع الذي يحمل من اسمه نصيب crashsafari.com بوضع المتصفح الافتراضي للجهاز تحت عملية تحميل زائد تتم عبر التوليد الذاتي لسلاسل نصية بشكل يملئ شريط العنوان.

مما يجبر هاتف آيفون على إعادة تشغيل نفسه بعد مرور حوالي 20 ثانية على بدء العملية، ويظهر للمستخدم سخونة تصيب الهاتف الذكي عند محاولته التعامل مع الموقع المذكور.

ويظهر الأمر نفسه على حواسب آيباد اللوحية والتي تستخدم متصفح سفاري كمتصفح افتراضي، كما يصيب الموقع نظام أندرويد الذي يستخدم متصفح كروم كمتصفح افتراضي ويعرضه لمشكلة السخونة والبطئ الكبير بالتعامل مع الموقع.

ويمكن حل المشكلة على هواتف آيفون بالقيام بإعادة تشغيل الجهاز، بينما يمكن إنهاء المشكلة على نظام أندرويد عن طريق إنهاء عمل متصفح كروم.

وتتأثر حواسيب سطح المكتب والحواسب المحمولة بشكل أقل تبعاً لمقدار قوة المعالج الذي تملكه، ويسبب الموقع تحطم متصفح سفاري العامل على حاسب ماك، كما يسبب مشاكل وأخطاء لمتصفح كروم العامل على حاسب ماك أو حاسب شخصي بنظام ويندوز.

وتقوم الشيفرة البرمجية للموقع بإنشاء سلسلة متزايدة من المحارف مما يجعل من الصعب على المتصفح تحميل تلك السلسلة، مما يسبب مشكلة في الذاكرة تجبر الجهاز على إعادة التشغيل.

وبدأ المستخدمون بإرسال رابط الموقع بشكل مختصر عن طريق مواقع اختصار وتقصير الروابط لأصحاب هواتف آيفون في سبيل الضغط على الرابط وتحطم متصفح هواتفهم الذكية.

ويجب على مستخدمي هواتف آيفون في الوقت الراهن الحذر حول الضغط على أي عناوين روابط مختصرة تصلهم ليتجنبوا الاضطرار لإعادة تشغيل هواتفهم الذكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع يسبب تحطم متصفح هاتف آيفون الذكي موقع يسبب تحطم متصفح هاتف آيفون الذكي



GMT 21:14 2016 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

أول صورة حية مسربة لـ"غالاكسي إس 7"

GMT 21:34 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

سامسونغ غالاكسي S7 يظهر في أول صورة حية مسربة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday