آبل تطرح هاتفها se  في أيلول المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت استضافة حدث مميز

"آبل" تطرح هاتفها SE في أيلول المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تطرح هاتفها SE  في أيلول المقبل

أصغر آي فون جديد قبل إطلاق آي فون 7
واشنطن ـ يوسف مكي

أكدت "آبل" أنها ستستضيف حدثا مهما في 21 آذار/مارس الجاري، ويتوقع أن الشركة ستعرض أصغر آي فون جديد قبل إطلاق آي فون 7 في أيلول/سبتمبر المقبل، ويتوقع أن تسمى الجهاز الجديد باسم SE الطبعة الخاصة، إلى جانب آي باد برو بشاشة قياس 9.7 بوصة، وعدد من معاصم آبل ووتش.تشير الصور المسربة إلى أن الهاتف الجديد مكونا من شاشة مقاس 4 بوصات مثل شاشة آي فون إس 5 الذي أنتج عام 2013، لكن مع إضافة عدد من الميزات الجديدة لتقديم أصغر هاتف حتى الآن، بجانب امتلاكه للجانبين الزجاجيين السلسين الذين يتمتع بهما كل من آيفون 6 وآيفون أس 6.

ويتوقع أيضا أن يضم الجهاز الجديد كاميرا خلفية 12 ميغا بكسل، وكاميرا أمامية 5 ميغا بكسل، وتقول الشائعات إن الجهاز سيحتوي على نظام الكاميرا المزدوج الجديد من آبل، لكن من المرجح أن الشركة ستحتفظ بتغيير كبير من هذا النوع لـ"آي فون7".وستكون حساسية الشاشة للمس أعلى، بعد أن أظهرت الصور أن الهاتف الجديد لن يحتاج إلى اللمس ثلاثي الأبعاد؛ فالشركة أنتجت تقنية لمس حساسة عرضتها في آبل واتش وآي فون إس 6 و آي فون إس 6 بلس.

تشمتل الميزات الجديدة الأخرى على شريحة الاتصال القريب لـ"آبل باي"، وشريحة هوائي بلاستيكية معاد تصميمها، وهو مشابه لتصميم إس 6، ومن المتوقع أن يأتي بنفس ألوان إس 6 الفضي والذهبي والرمادي والذهبي المحمر.ويتوقع أن يدخل SE حيز البيع يوم الجمعة 24 آذار/مارس بعد أيام فقط من كشف النقاب عنه، وفي العادة تنتظر "آبل" أسبوعين بين تاريخ الحدث والبيع، لكن تشير التقارير إلى أنه من غير المرجح أن يكون هناك الكثير من الطلبات المسبقة على هذا الجهاز.

ويشير محلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو، إلى أن آي فون SE سيكلف بين 400 و 500 دولار في أمريكا، (أي ما يعادل بين 300 و 400 جنيه إسترليني في بريطانيا)، في حين أن شريحة الأسعار لهذا الجهاز ليست رخيصة، لكن أقل من السعر الحالي لـ"آي فون إس 6 " الذي يباع بنحو 539 جنيه إسترليني، وآي فون إس 6 بلس الذي يباع بـ 619 جنيه إسترلني، فيما يبدأ سعر آي فون 6 من 459 جنيه إسترليني، وسعر آي فون 6 بلس بشعر 539 جنيه إسترليني.

ويعتقد كو أيضا أن آبل ستخفض من أسعار آي فون إس 5 إلى 50% بعد الإعلان عن SE ، وهو الذي يبدأ بسعر 379 جنيه إسترليني، وسيصل إلى نحو 225 دولارا أي 160 جنيه إسترليني، وستستمر آبل في بيع إس 5 بسعر رخيص، إلى جانب الإصدار الجديد ضمن سعيها لإيجاد سوق كبيرة لها في الدول النامية مثل الصين والهند. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطرح هاتفها se  في أيلول المقبل آبل تطرح هاتفها se  في أيلول المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday