آبل تعتزم عرض ساعات ذهبية أرخص بـ 10000 دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشركة تكشف جديدها بالتزامن مع إصدار "آي فون اس6"

"آبل" تعتزم عرض ساعات ذهبية أرخص بـ 10.000 دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تعتزم عرض ساعات ذهبية أرخص بـ 10.000 دولار

ساعة آبل الذهبية
واشنطن ـ يوسف مكي

تبحث شركة "آبل" العالمية، عن طرق لجذب مزيد من المشترين لساعتها، وسط وجود مزاعم بانخفاض مبيعات الساعة، حيث زعم أحد المحللين أنّ "آبل" تعتزم اطلاق إصدار أرخص من الساعة الذهبية في الخريف، بالتزامن مع إصدار "آي فون اس 6"؛ إلا أنّ الساعة لن تكون من الذهب الخالص؛ لكنها ستكون ساعة رياضية من الألمنيوم مطلية باللون الأصفر أو الذهبي المائل على الوردي، وتعد هذه الألوان نفسها المتوقعة لجهاز "آي فون" المقبل، ما يعنى أنّه سيصبح بإمكان المستخدمين شراء الساعة والهاتف بألوان متوافقة.

وكان المحلل التايواني ميغ شي كيو، من شركة "كغي سيكوريتيز" للأوراق المالية، صاحب تلك الادعاءات، حيث أبرز في مذكرة موجهة إلى المستثمرين، أنّ "آبل" ستطلق جهاز "آي باد ميني" جديد في الحدث السنوى لها خلال أيلول/سبتمبر، وأشار إلى أنّ ساعة "آبل" الآن، متاحة بثلاثة موديلات: "ذا سبورت، ذا ووتش وذا إيديشن"، و"ذا ووتش" مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتراوح أسعارها بين 549 إلى 1048 دولار للإصدار 1.4 بوصة، وتتراوح بين 599 إلى 1099 دولار للإصدار الأكبر 1.7 بوصة.

وأضاف شي كيو، أما الساعة الرياضية من الألمنيوم الممسوح، ويتراوح سعرها بين 349 إلى 300 دولار، أما موديل "إيديشن" فيتشابه شكلها مع إصدار "ذا ووتش"؛ لكنها مصنوعة من الذهب الخالص 18 قيراطًا، بلون الذهب الأصفر أو الذهبي المائل إلى الوردي، ويبدأ سعرها من 10.000 دولار.

وفي بريطانيا، يبدأ سعر الساعة الرياضية من 299 استرليني، أما "ذا ووتش" فيبدأ سعرها من 479 جنيهًا استرلينيًا، فيما يبلغ سعر "إيديشين" 8.000، ولم يشر إلى سعر الساعة الذهبية الرياضية الجديدة؛ لكنه من المرجح أن يأتي سعرها في منطقة متوسطة بين سعر الإصدارين "ذا سبورت" و"ذا ووتش"، أي أنها تتكلف حوالي 390 جنيهًا استرلينيًا ما يعادل 499 دولارًا في الولايات المتحدة.

وبعد اطلاق مجموعة "آبل ووتس" في وقت سابق من هذا العام، بدأ عدد من تجار المجوهرات يعرضون عمل نسخة أرخص من ساعات "آبل" حيث تبدو مثل موديل "ذا إيديشين" مقابل 399 دولارا ما يعادل 262 جنيهًا استرلينيا، وتقدم هذه الخدمة بواسطة "ووتش بلات" في كاليفورنيا، حيث تستبدل الشركة الذهب عيار 24 الموجود بالنسخة الأصلية من الساعة بالنحاس بدلًا منه، بتكلفة 399 دولارا ما يعادل 262 استرلينيًا؛ إلا أنّ الشركة لم يمكنها تعديل الإصدار الرياضى من الساعة لأن "آبل" استخدمت في هذا الاصدار لوحة غير قابلة للإزالة داخل الساعة، ما يجعل عملية الطلاء الكهربائي غير فعالة، وما يعني أنّه لا يمكنك شراء الساعة الذهبية الرياضية المقبلة؛ إلا من خلال "آبل".

وتتقاضى شركة "غولدن دريمز" 4.200 دولارًا، أي 2.765 جنيهًا استرلينيا، ويشمل ذلك سعر الساعة، وتقدم الشركة خدمة تعديل للساعة المصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث تقدم بدلًا منها لوحة من الذهب الأصفر 24 قيراطًا، أو الذهب المائل إلى الوردي 18 قيراطًا أو الذهب الأبيض 18 قيراطًا، كما تقدم الشركة أحزمة للساعة مصنوعة من جلد النعام وأيضًا النقوش المحفورة على الساعة وعلامة الماركة الخاصة بها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تعتزم عرض ساعات ذهبية أرخص بـ 10000 دولار آبل تعتزم عرض ساعات ذهبية أرخص بـ 10000 دولار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday