حمادة طلبة يشيد بحنكة فيريرا ويقلل من أهمية صفقات الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "الزمالك" سيقاتل للفوز بالكونفدرالية

حمادة طلبة يشيد بحنكة فيريرا ويقلل من أهمية صفقات "الأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمادة طلبة يشيد بحنكة فيريرا ويقلل من أهمية صفقات "الأهلي"

مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك حمادة طلبة
القاهرة ـ الخطيب جمال

أبدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" حمادة طلبة، سعادته بثقة المدير الفني البرتغالي فيريرا، وتمسكه باستمراره مع القلعة البيضاء خلال منافسات الموسم الجديد.

وأوضح طلبة في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ تمسك المدير الفني به على الرغم من محاولات البعض للإطاحة به من الفريق أكبر دليل على نجاحه مع "الزمالك" في الموسم المنقضي، مشيرا إلى أنه حقق بطولة الدوري مع الفريق بالإضافة إلى بطولتي كأس مصر، ويسعى إلى تحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، حيث ينافس الفريق على لقبي الكونفدرالية وكأس مصر.

وأكد طلبة أنه لم يكن قلقا من الحديث حول مسألة رحيله عن النادي، لأنه قدم موسما جيدا وكان لاعبا أساسيا بصفوف الفريق الأبيض، وأضاف أنه لم يعترض على المشاركة في مركز الظهير الأيسر رغم أنه ليس مركزه بخاصة أنه تحت أمر "الزمالك" والجهاز الفني، وأوضح أنه بالرغم من مشاركته في مركز غريب عليه إلا أنه بذل كل جهده ليظهر بصورة جيدة في مباريات الفريق.

وبيَّن اللاعب أنه لم يكن يلتفت للانتقادات التي يتعرض لها، مضيفا بأنها كانت تزيده إصرار على التألق مع الفريق الأبيض، وأوضح أنه لم يطلب المشاركة في خط الدفاع أو مركز الظهير الأيمن وهما المركزين المفضلين له لأنه ينفذ طلبات المدير الفني للفريق.

وأشاد طلبة بالدور الكبير الذي لعبه البرتغالي فيريرا في تحقيق "الزمالك" للقب الدوري بالإضافة إلى بصمته الواضحة على أداء الفريق، مشيرًا إلى أن التجديد لفيريرا خطوة صائبة من مجلس إدارة النادي الأبيض، وستحافظ على استقرار الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف اللاعب أن فرصة "الزمالك" في المنافسة على الكونفدرالية كبيرة جدا خصوصًا أن النادي قدم عروضا جيدة وتصدر المجموعة الثانية، والفريق يسعى إلى تحقيق الفوز باللقب، بعدما فاز بالدوري ، والزمالك يمتلك كافة الإمكانيات التي تؤهله للفوز بالبطولة.

وأشار حمادة طلبة إلى أن الصفقات الجديدة مكسب للقلعة البيضاء، موضحًا أنه لا يخشى المنافسة مع اللاعبين الجدد بعد تعاقد النادي مع ظهير أيسر "المصري" محمد عادل جمعة وظهير "المقاولون العرب" شريف علاء، موضحا أنه يمكن أن يشارك في مراكز أخرى وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

وأبرز اللاعب أنه ليس قلقا من الصفقات الجديدة التي أبرمها "الأهلي" في الفترة الأخيرة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، موضحا أن "الزمالك" يضم فريق متكامل ودعم صفوفه في المركز التي يحتاج لتدعيمها، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض قادر على حصد مزيد من البطولات والألقاب في الفترة المقبلة.

ووجه اللاعب رسالة إلى جماهير "الزمالك"، موضحًا أنه يهدي لقب الدوري إلى الجماهير وأرواح ضحايا موقعة الدفاع الجوي، مشيرا إلى أنه يعد الجماهير بالمزيد من البطولات، ويتشوق لرؤيتهم مجددا في المدرجات خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة طلبة يشيد بحنكة فيريرا ويقلل من أهمية صفقات الأهلي حمادة طلبة يشيد بحنكة فيريرا ويقلل من أهمية صفقات الأهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday