مواجهة ملتهبة بين فريق باير ليفركوزن و بوروسيا مونشغلادباخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهة ملتهبة بين فريق باير ليفركوزن و بوروسيا مونشغلادباخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة ملتهبة بين فريق باير ليفركوزن و بوروسيا مونشغلادباخ

فريق باير ليفركوزن
برلين - أ.ف.ب

ستكون مواجهة اليوم (السبت) بين بوروسيا مونشنغلادباخ وضيفه باير ليفركوزن في واجهة مباريات المرحلة الـ33 من الدوري الألماني.

على ملعب «بوروسيا بارك»، يسعى مونشنغلادباخ إلى مواصلة نتائجه الرائعة عندما يستضيف ليفركوزن في مباراة مهمة جداً لصراع التأهل المباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل فريق المدرب السويسري لوسيان فافر المركز الثالث برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن فولفسبورغ الثاني ومثلهما عن ليفركوزن الرابع، وبالتالي ترتدي النقاط الثلاث أهمية بالغة للفريق «الأخضر» لأنها ستضعه ولو موقتاً في المركز الثاني وفي موقف مثالي لحسم بطاقة التأهل المباشر إلى دوري الأبطال.

ولم يذق مونشنغلاباخ طعم الهزيمة في المراحل الـ11 الأخيرة، التي حقق خلالها ثمانية انتصارات، بينها على بايرن ميونيخ البطل خارج قواعده (صفر-2)، منذ أن مُني بهزيمته الأخيرة في السادس من شباط (فبراير) الماضي على يد مضيفه شالكه (صفر-1).

وفي حال فوزه بمباراة اليوم سيبتعد مونشنغلادباخ بفارق خمس نقاط عن ليفركوزن قبل مرحلتين على نهاية الموسم الذي يختتمه بمواجهة فيردر بريمن خارج قواعده وأوغسبورع على أرضه.

ومن المؤكد أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق قادم من فوز على بايرن ميونيخ (2-صفر) في المرحلة الماضية ولم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ10 الأخيرة، وتحديداً منذ أن خسر على أرضه أمام فولفسبورغ (4-5) في الـ14 شباط (فبراير) الماضي.

والمشكلة التي تواجه مونشنغلادباخ معنوية أكثر من فنية، إذ إنه لم يخرج فائزاً من ملعبه أمام ليفركوزن منذ 25 شباط (فبراير) 1989، حين تغلّب عليه (2-صفر)، وسيحاول بالتالي أن يتخلص من هذه العقدة لأن هذا الأمر سيضعه في الوصافة موقتاً على أقله حتى (الأحد) على أمل أن يواصل فولفسبورغ تراجعه في الآونة الأخيرة عندما يحل ضيفاً الأحد على بادربورن الذي يصارع لأجل تجنب العودة إلى الدرجة الثانية لأنه يحتل حالياً المركز الـ15 بفارق نقطة عن منطقة الخطر.

ولم يحقق فولفسبورغ الفوز في المراحل الثلاث الأخيرة، إذ تعادل مع شالكه (1-1)، وهانوفر (2-2)، وخسر أمام مونشنغلادباخ بالذات (صفر-1)، كما أنه لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات في المراحل الثمان الأخيرة، ما سمح لبايرن ميونيخ في حسم اللقب ولمونشنغلادباخ وليفركوزن بتضييق الخناق عليه.
وعلى ملعب «اليانز أرينا»، يأمل البايرن البطل تضميد جراحه أمام ضيفه أوغسبورغ السادس بعد أن تعقدت مهمته في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارته (الأربعاء) الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي أمام مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة.

وتغيرت أحوال النادي «البافاري» في أقل من أسبوعين، فبعد أن كان يطمح لتكرار سيناريو 2013 وإحراز الثلاثية، يبدو الآن في طريقه للاكتفاء بلقب الدوري وحسب، بعدما تنازل عن لقب الكأس المحلية أيضاً بخروجه من نصف النهائي على يد غريمه بوروسيا دورتموند بعد ركلات ترجيحية كارثية فشل في ترجمة أي منها.

وسيلتقي هانوفر في هذه المرحلة مع ضيفه فيردر بريمن الطامح أوروبياً، وشتوتغارت مع ماينتز، على أن يلتقي في المباريات الأخرى بوروسيا دورتموند مع هرتا برلين، وآينتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم، وكولن مع شالكه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة ملتهبة بين فريق باير ليفركوزن و بوروسيا مونشغلادباخ مواجهة ملتهبة بين فريق باير ليفركوزن و بوروسيا مونشغلادباخ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday