اليوفي يحرج ريال مدريد في أجمل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيطر الإيطالي ومارس ضغطًا شديدًا ترجمه إلى لغة كرة القدم الوحيدة

"اليوفي" يحرج "ريال مدريد" في أجمل مباريات "السيدة العجوز" هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اليوفي" يحرج "ريال مدريد" في أجمل مباريات "السيدة العجوز" هذا الموسم

جانب من لقاء اليوفينتوس وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
مدريد – لينا العاصى

خرج نادي "يوفنتوس" بانتصار ثمين وصعب من ضيفه "ريال مدريد" بهدفين لهدف فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التأهل للمباراة النهائية التي ستجرى الشهر المقبل فى العاصمة الألمانية برلين، تأجل لموقعة، الأربعاء المقبل، التي ستكون في إستاد "سانتياجو بيرنابيو"، دخل "يوفنتوس" مع مدربه ماسيمليانو أليجري، المباراة بتشكيلة مكونة من: بوفون، ليشتشتاينر، بونوتشي، كيلليني، إيفرا، ماركيزيو، بيرلو، ستيورارو، فيدال، تيفيز، موراتا.

على الجانب الثاني، بدأ "ريال مدريد" بقيادة كارلو أنشيلوتي اللقاء بكل من: كاسياس، كارفاخال، فاران، بيبي، مارسيلو، كروس، راموس، جيمس، ايسكو، بيل، كريستيانو رونالدو.

بدأ "يوفنتوس" الشوط الأول بضغط قوي مستغلًا سوء التفاهم بين ثنائي وسط "الريال" كروس وراموس، ما ساهم في إحراز "السيدة العجوز" لهدف التقدم المبكر عبر ألفارو ماروتا في الدقيقة التاسعة مترجمًا سيطرة "اليوفي" إلى الواقعية في كرة القدم؛ الأهداف.

واستمر "يوفنتوس" في طريقة لعبه نفسها وسط حالة من التوهان حلت على لاعبي الضيوف، إلا أنه ومع بداية الدقيقة 21 بدأ "ريال مدريد" بالدخول إلى أجواء المباراة، حتى جاءت الدقيقة 27 التي سجل فيها رونالدو هدف التعادل للفريق الملكى مستغلًا عرضية متقنة من جيمس رودريغيز الذي سنحت له فرصة إحراز التقدم لفريقه لولا العارضة التي صدت رأسية الدولي الكولومبي< لينتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وتغير الحال الشوط الثاني، وبدى أنّ "يوفنتوس" يريد الخروج بشيء من اللقاء ومن هجمة مرتدة قادها تيفيز، أدت إلى عرقلته داخل منطقة الجزاء من جانب المدافع كارفخال، ليسددها الدولي الأرجنتيني محرزًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 57.

وحاول "ريال مدريد" العودة من جديد في المباراة؛ لكنه فشل أمام صلابة وقوة دفاع وخط وسط "اليوفي"، فضلًا عن أنّ ماسيمليانو أليجرى دفع بالمافع برزالى في محاولة منه لإغلاق كل المساحات أمام زملاء رونالدو مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لتمر بقية الدقائق من دون تغيير، وتنتهي الموقعة بفوز "اليوفي" بهدفين لهدف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوفي يحرج ريال مدريد في أجمل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم اليوفي يحرج ريال مدريد في أجمل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday