مواجهات ملتهبة جدًا تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات مختلف الدوريات المحلية والبطولات الإقليمية

مواجهات ملتهبة جدًا تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهات ملتهبة جدًا تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت

برشلونة
القاهرة – حسام السيد

يشهد السبت عدد من المواجهات القوية والمميزة في مختلف دوريات وبطولات العالم، والتي تتمتع بإثارة وندية وتحظى بمتابعة كبيرة من جانب الجماهير.

يشهد الدوري الانكليزي الذي يعتبره الكثيرون الأقوى والأكثر ندّية في العالم، مباراة من العيار الثقيل حينما يستضيف فريق "تشيلسي" منافسه "مانشستر يونايتد" على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار مباريات الأسبوع 33 من مسابقة البريميرليغ، ومن المنتظر أن تكون مواجهة قوية للغاية بين المتصدر "تشيلسي" و"مان يونايتد" صاحب العروض القوية في الفترة الأخيرة.

وستكون المباراة فرصة لصدام قوي بين نجوم من العيار الثقيل يتقدمهم ايدن هازارد وتيبو كورتوا ودييغو كوستا وديديه دروغبا ووليان بصفوف "البلوز"، فيما يتسلح مانيونايتد بنجومه ديفيد دي خيا وانخيل دي ماريا وروبين فان بيرسي وواين روني ، كما يواجه فريق "أرسنال" نظيره "ريدينغ" في كأس الاتحاد الانكليزي .

ويستمر الصراع المثير بين "برشلونة" و"ريال مدريد" على صدارة الليغا الاسبانية، ويخوض فريق "برشلونة" تحديًا قويًا عندما يستضيف في ملعبه كامب نو، فريق "فالنسيا" من اجل تأمين الصدارة بعد أن فقد ثلاث نقاط غالية مؤخراً، ويتسلح الفريق بنجومه ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار وانييستا وتشافي وداني الفيس بعد الفوز بثلاثية على "باريس سان جيرمان" في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف "ريال مدريد" على ملعب سانتياغو برنابيو نظيره فريق "مالاغا" لحساب الأسبوع رقم 32 من الليغا، ويبحث عن الفوز لتضييق الخناق على "برشلونة"، ويساعد في ذلك تألق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

ويلتقي فريق "اتليتكو مدريد" مع "ديبورتيفو لاكرونا"، بينما يستضيف "أتليتك بلباو" منافسه فريق "خيتافي".

ويبحث "بايرن ميونيخ" متصدر الدوري الألماني، عن مداواة جراحه الأوروبية عقب الخسارة بثلاثية أمام "بورتو" عندما يحل على فريق "هوفنهايم" في إطار مباريات الأسبوع رقم 29 من البوندزليغا، فيما يلعب "بوروسيا دورتموند" مع "بادربورن"، ويواجه فريق "ماينز" نظيره "فرايبورغ".

ويحل "باريس سان جيرمان" الساعي بقيادة نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، إلى مسح أحزانه عقب الخسارة أمام "برشلونة" في دوري أبطال أوروبا، ضيفًا على فريق "نيس" ، فيما "موناكو" ضد "رين" ويخرج فريق "تولوز" لمواجهة "لوريان" في الأسبوع رقم 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتشهد منافسات الدوري الايطالي مواجهة قوية بين "يوفنتوس" ونظيره "لاتسيو" في الأسبوع رقم 31 من الكالتشيو ، بينما يلتقي فريق "سامبدوريا" مع "تشيزينيا" في الجولة ذاتها.

وفي الدوري المصري يحل فريق "الإسماعيلي" ضيفاً ثقيلاً على حساب منافسه "انبي" بواحدة من أهم المباريات التي تحدد شكل المنافسة في قمة المسابقة، فيما يستضيف فريق "وادي دجلة" نظيره "الاتحاد السكندري" ويأمل "اتحاد الشرطة" في التغلب على "الرجاء".

وفي دوري أبطال أفريقيا يتقابل "ستاد مالي" مع "مازيمبي"، فيما يتواجه "المريخ السوداني" مع "الترجي الرياضي" التونسي، بينما تشهد منافسات بطولة الكونفيدرالية مواجهات قوية حيث يستضيف "يانغ افريكانز" نظيره النجم الساحلي التونسي ، فيما يحل فريق" فيت كلوب" الأنغولي ضيفا على "رويال ليبوردس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات ملتهبة جدًا تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت مواجهات ملتهبة جدًا تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday