نيوكاسل يتعاقد مع جورجينيو ويندام بثالث أغلى صفقة تاريخية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلغت 14.4 مليون إسترليني لمدة خمس سنوات من "إيندهوفن"

"نيوكاسل" يتعاقد مع جورجينيو ويندام بثالث أغلى صفقة تاريخية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيوكاسل" يتعاقد مع جورجينيو ويندام بثالث أغلى صفقة تاريخية

اللاعب الهولندي جورجينيو ويندام
لندن ـ سليم كرم

أصبح اللاعب الهولندي جورجينيو ويندام البالغ من العمر 24عامًا، ثالث أغلى صفقة في تاريخ نادي "نيوكاسل يونايتد" بعد مايكل أوين وألان شيرر، بعدما أنهى انتقاله من نادي "إيندهوفن" في صفقة لمدة خمس سنوات مقابل 14,4 مليون جنيه إسترليني.

وأعرب لاعب خط الوسط عن سعادته للانضمام إلى صفوف فريق بحجم "نيوكاسل يونايتد"، وبذلك يكون اللاعب الهولندي الخامس الذي يشارك على ملعب "سان جيمس بارك" إلى جانب تيم كرول، داريل جنمات، فورنون أنيتا وكذلك سيم دي يونغ، متمنيًا المشاركة في أقرب وقت لتجربة الإحساس بالأجواء وسماع صيحات الحشد الجماهيري.

وتأتي أنباء وصول ويندام لتمثل دفعة قوية للمدرب ستيف مكلارين الذي أصر الخميس على أنه لم يحبط يومًا من عدم وجود انتقالات لتدعيم خطوط الفريق وكان متأكدًا من أن هناك صفقات من العيار الثقيل سيبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو ما تأتّى بالفعل بعد التعاقد مع اللاعب ويندام الذي يمتلك طاقة كبيرة وسرعة في الأداء كما أنه قادر على إحراز الأهداف ما يجعله مناسبًا للفريق الذي كافح من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بحسب ما يقول مدرب الفريق.

وطالت الانتقادات مالك النادي مايك آشلي؛ لكونه لا يهتم بالتعاقد مع لاعبين يفيدون الفريق خلال الفترة الماضية ولكن صفقة انضمام اللاعب جورجينيو ويندام جاءت لتكشف عن تغيير حقيقي في سياسة التعاقدات المسؤول عنها العضو المنتدب لي شارنلي.

يذكر أنَّ ويندام الذي ولد في روتردام شارك في 130 مباراة ضمن صفوف فريق "إيندهوفن"، واستطاع تسجيل 47 هدفًا خلال أربعة مواسم على ملعب "فيليبس شتاديون"، وجاءت 40 مشاركة و16 هدفًا حينما حمل شارة القيادة الموسم الماضي.

كما ساعد فريقه على أن ينهي مسابقة الدوري الهولندي بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسه "أياكس"، فضلًا عن تمثيله للمنتخب الهولندي في كأس العالم في البرازيل عام 2014.

ويأمل مدرب الفريق ستيف مكلارين، في أن يكون التعاقد مع اللاعب ويندام هو أولى صفقات فريق "نيوكاسل يونايتد" ضمن سلسلة من الصفقات الأخرى في الوقت الذي يتطلع النادي إلى التعاقد مع مهاجم فريق "إندرلخت" الكسندر ميتروفيتش وكذلك لاعب فريق "كوينزبارك رينغرز" تشارلي أوستن ومهاجم فريق "فولسفورغ" باس دوست.

ويُجري الفريق حاليًا تحضيرات استعدادًا للموسم الجديد ومن المقرر أن يسافر إلى الولايات المتحدة غدًا الأحد، قبل مباراته مع فريق "أطلس"، و"جمهورية سكرامنتو" و"بورتلاند تمبرز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوكاسل يتعاقد مع جورجينيو ويندام بثالث أغلى صفقة تاريخية نيوكاسل يتعاقد مع جورجينيو ويندام بثالث أغلى صفقة تاريخية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday