معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

أطلعت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وفدا أميركيا كنسيا رفيع المستوى، من منظمي السياحة الاميركية الوافدة الى فلسطين، اليوم الثلاثاء، على الأوضاع السياحية في فلسطين .

وتحدثت معايعة عن الصعوبات والمعيقات التي تواجه القطاع السياحي الفلسطيني، جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، وما يعانيه السائح جراء ذلك، مشددة على تصميم شعبنا وقيادته على تحقيق النمو والتطور في قطاع السياحة والحفاظ على التراث الثقافي.

ووضعت الوفد في صورة ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة، والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والمشاركة في المعارض السياحية الدولية، إضافة الى فتح أسواق جديدة للسياحة الوافدة إلى فلسطين، لتحقيق نمو في اعداد هذه الوفود وفي نسبة الإشغال الفندقي.

وشددت معايعة على ضرورة اشتمال البرامج السياحية الاميركية على الاقامة في المدن الفلسطينية، واستخدام المرافق السياحية الفلسطينية، حيث سيكون لهذه الزيارات الأثر الكبير في رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديد من شأنها رفع نسب الوفود السياحية القادمة، وإعطاء الصورة الحقيقية عن فلسطين وعن القطاع السياحي الفلسطيني.

وتطرق الجانبان للحديث عن سبل تطوير العلاقات الثنائية المشتركة لتشمل كافة المجالات السياحية، وسبل تحقيق التشبيك الكامل بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ونظيره الاميركي .

في سياق آخر، قامت وزيرة السياحة والآثار بالاجتماع مع وفد رفيع المستوى من الممثلية الألمانية ومؤسسة التعاون الألماني، حيث تركز اللقاء حول مساهمة الجانب الألماني في دعم السياحة الفلسطينية، وفتح أنماط سياحية جديدة، خاصة السياحة الإسلامية من أوروبا والدول العربية والاسلامية، في ظل تراجع الأسواق السياحية التقليدية، بسبب الأوضاع السياسية والأمنية للمنطقة بشكل عام.

وأبدى الجانب الألماني رغبته في تنفيذ برامج ونشاطات لتشجيع السياحة الدينية الاسلامية إلى فلسطين انطلاقاً من المانيا ومن ثم أوروبا ويليها الدول الاسلامية والعربية.

وشرحت معايعة للوفد الضيف الجهود التي بذلها الرئيس محمود عباس في هذا الإطار لحث القيادات السياسية والدينية في الدول العربية والاسلامية على تشجيع رعاياها لزيارة القدس الشريف وفلسطين بشكل عام، وجهود الوزارة خاصة في تشجيع السياحة الاسلامية من تركيا إلى فلسطين عن طريق لقاءات دورية عالية المستوى والمشاركة في المعارض السياحية السنوية في تركيا بمرافقة وفد كبير من القطاع الخاص.

واتفق الفريقان على التعاون المشترك في التخطيط لبرامج سياحية تستهدف السياحة الدينية الاسلامية من المانيا وتنفيذها في اطار مشاركة الوزارة في المعرض السياحي الدولي ITB المزمع اقامته في برلين في اوائل الشهر القادم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday