باراتي المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أصبحت أخيرًا محور عُطلات البرازيليين الأغنياء

"باراتي" المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باراتي" المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية

مدينة باراتي
برازيليا - رامي الخطيب

تسعى مدينة ريو دي غانيرو البرازيلية المُستضيفة لدورة الألعاب الأوليمبية هذا العام، بأن تضمن أعلى موسم سياحي في أميركا الوسطى والجنوبية، بالرغم من القلق الذي يحيطها من خلال انتشار فيروس "زيكا"، والذي من المحتمل أن يؤثر على عدد المصطافين. وتقع المدينة الساحلية "باراتي" على بعد 40 دقيقة بالطائرة من مدينة مارفيلوس أو أربع ساعات بالسيارة، وهي مكان مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة بعد الحماس في مشاهدة دورة الألعاب الاولمبية، أو الاشخاص الذين يرغبون في زيارة ساو بولو التي تبعد خمس ساعات اضافية 
بالسيارة عن المدينة.
وتأسست المدينة في عام 1650 ولم يستطع البريطانيون اكتشافها، وهي مدينة تمتلك الكثير من المعادن مثل الذهب، وأصبحت مؤخرا محور عطلات البرازيليين الاغنياء، ولديها الكثير من الميزات مثل الشوارع المرصوفة بالحصى، ومجموعة الكنائس والبيوت القديمة التي تحول الى أمكان، وفنادق للمبيت، الى جانب الحانات والمطاعم.
 
وتأسست المدينة في عام 1650 ولم يستطع البريطانيون استكشافها، وهي مدينة تمتلك الكثير من المعادن مثل الذهب، وأصبحت مؤخرا محور عطلات البرازيليين الاغنياء، ولديها الكثير من الميزات مثل الشوارع المرصوفة بالحصى، ومجموعة الكنائس والبيوت القديمة التي تحول الى أماكن، وفنادق للمبيت، الى جانب الحانات والمطاعم.
 
وتحاط المدينة بالمحميات الطبيعية والغابات الاستوائية التي تسكنها القرود والببغاوات والتي تلبي رغبات المتجولين والمستكشفين في مناطقها الواسعة، وتملك ايضا مجموعة من الشواطئ الملية على الواجهة البحرية ويقع بالقرب منها حوالي 365 جزيرة عير مأهولة بالسكان.

باراتي المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية
 
ويستطيع الأشخاص الهاربون من الازدحام استئجار احدى لك الجزر، فبضعها مزود بخدمات سياحية مثل جزيرة انجرا دوس ريس التي تستوعب ما يصل الى ثمانية ضيوف في اربعة شاليهات منفصلة وتحتوي على مبنى رئيسي مع غرفة طعام وغرفتي معيشة ومطبخ. وتعبر اهم مناطق الجذب الرئيسي هي الطبيعية والمناطق التي تغطيها النباتات الكثيفة، ومطاعم الشاطئ للأشخاص الذين يرغبون في بأخذ حمام شمس والقراءة والسباحة، أو التمتع بالصيد والسباحة والغوص لرؤية السلاحف البحرية.

باراتي المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية

وتمتلك المنطقة عدد من الفنادق الفاخرة القليلة الى جانب بيوت الضيافة الصغيرة الحجم والتي تصل بعضها الى تسع غرف نوم، واستطاع فندن كينزو بعد افتتاحه في عام 2008 أن يؤكد نفسه كمكان اقامة مثالي للنزلاء، والذي استطاع المصمم ألبرتو بينتو ان يعكس التصميم الداخلي لفندق لانيسبورو في لندن. واستطاعت الراقصة السابقة تيتي اتروسكو أن تفتتح فندق كازا تركوسا تقدم من خلاله فرصة للنزلاء للعيش مثل البرازيليين، ويتمتعون بفطائر التابيوكا والطعام البرازيلي الطازج على الافطار، ويحتوي الفندق على حمام سباحة وصالة ومكتبة وحديقة وبار وينظم نزهات مائية لاستكشاف الخلجان البعيدة.

باراتي المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باراتي المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية باراتي المكان المُناسب بعد مشاهدة حماس الألعاب الأولمبية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday