سنتر باركس يستعد لاستقبال الوافدين خلال عيد الميلاد المجيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زينت بـ 70 ألف ضوء إلى جانب التماثيل وحلى الفضة

"سنتر باركس" يستعد لاستقبال الوافدين خلال عيد الميلاد المجيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سنتر باركس" يستعد لاستقبال الوافدين خلال عيد الميلاد المجيد

منتجع "سنتر باركس" البريطاني
لندن - ماريا طبراني

يُنظَم في منتجع "سنتر باركس" البريطاني العديد من الأنشطة الجماعية المبهجة في إطار اعداد غابة "وبرن" التي تقع بالقرب من لندن، لاستقبال ضيوف عيد الميلاد المجيد، حيث بدأت العديد من الحشودات بالتوافد الى المكان للاستمتاع بالأنشطة الجماعية في العيد.

وزينتا الغابة وسنتر باركس بحوالي 70 ألف ضوء خيالي الى جانب التماثيل وحيوانات الرنة وحلى الفضة البراقة، الى جانب العديد من الأكواخ الخشبية الصغيرة للأطفال، في إطار احتفال "شتاء العجائب" الذي يعكس صورة القصص الخيالية عن العيد.

ويعتبر موقعا الاحتفال ومبنى سنتر باركس مثاليان، فهو يقع بالقرب من بحيرة واسعة جميلة تتخللها العاب الصيف المائية، ومكان لركن السيارات مما يضيف المزيد من المتعة والسلام على الأنشطة، بالإضافة الى أشجار البتول الطويلة وتأثير السماء الشتوية.

ويؤثر المكان بالأكثر على الأطفال من خلال أشجار عيد الميلاد الضخمة المضاءة والمزينة، والأشخاص الذين يرتدون زي بابا نويل والغناء والحلى العملاقة المتألقة تحت أشعة الشمس، وتستطيع العائلات كجزء من مهرجان " شتاء العجائب" الانخراط في العديد من الأنشطة المتمثلة في زيارة سانتا في ورشته وتصميم جورب الهدايا الخاص بهم، والانضمام الى أكاديمية العفاريت لركوب عربة الأعياد والمشاركة في تصنيع حرفيات وزينة عيد الميلاد.

وتشمل الأنشطة أيضا الرسم والتلوين، في جو شديد التنظيم وسهل الانخراط فيه في ذات الوقت، وبأنشطة غير تقليدية يستطيع الكبار والصغار المشاركة فيها، وتضم الأنشطة أيضا قضاء يوم أسطوري في جنه سباحة شبه استوائية، في متاهة التعرجات المائية، والمنحدرات، وبركة كبيرة للسباحة.

ويحتوي المكان على مقهى لتناول الطعام عندما يشعر الزوار بالجوع، وبطاقة عند الدخول الى السنتر لأول مرة حتى لا يضطر الشخص للدفع مرة أخرى عند خروجه ورجوعه، وتوحي الاعدادات الخالية من التكلف بجو من الاسترخاء.

ولا يغيب عن المهرجان وجود منتجع صحي هائل، يضم حمام للسباحة الخاصة مذهل، يقع بين الأشجار وزيارة لجميع الطوابق الثلاثة التي تحتوي على غرف للبخار وساونا ومناطق للاسترخاء.

ويستطيع الزائرون القياد بنشاط "الفز بارتي اور" وهو احتفال عيد ميلاد مصغر خاص بالأطفال الصغار، يحتوي على منطقة للألعاب والترفيه والكثير من الحلويات كي يتمتع الأطفال ويشعرون بفرحة العيد، فيما يستطيع الكبار الجلوس على الأرائك المريحة وسط الغابة حول نار حقيقية، في جو معزول تماما عن الحياة العصرية فلا وجود للهواتف الأرضية ولا تغطية للشبكات الهواتف النقالة.

 

ويمكن للأهالي اصطحاب أطفالهم الى ورشة سانتا كلوز لرؤيته، وأخذ الصور معه، وأخذ الهدايا منه، وهو يجلس في كوخ دافئ في الغابة يحرسه الأقزام، ويحتوي مدخل الكوخ على شجرة عيد ميلاد مضاءة بالأحمر تسلب الألباب.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنتر باركس يستعد لاستقبال الوافدين خلال عيد الميلاد المجيد سنتر باركس يستعد لاستقبال الوافدين خلال عيد الميلاد المجيد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 08:18 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة مستمرة في تعرية ظلم القضاء الأفغاني

GMT 05:54 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

علي العلاق يضع اسمه على الدينار بدلاً من توقيعه

GMT 14:42 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

المستشار براك يبحث مع ممثل جمهورية مالطا دعم النيابة العامة

GMT 22:03 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مكرمة رئاسية لعدد من الحالات الإنسانية في محافظة جنين

GMT 23:43 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

استقبال خاص لكريستيانو رونالدو في مسقط رأسه

GMT 06:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

390 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في 18 شهراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday