قائمة برغر جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي ذي كوفي كلوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قائمة "برغر" جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائمة "برغر" جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب"

مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب"
أبوظبي – فلسطين اليوم

 قال مايكل تشيك، المدير العام لشركة "ليوا ماينر" للأغذية المحدودة: "نظراً للإقبال العالمي على البرغر، فقد أعددنا قائمة جديدة لسلسة مطعم و مقهى "ذي كوفي كلوب" في الإمارات بحيث تلبي جميع الأذواق، وعادة ما يكون البرغر بالدجاج أو باللحم، ولكننا أضفنا أيضاً البرغر النباتي وبرغر السمك، كما حرصنا على تنويع خيارات برغر الدجاج وبرغر اللحم، ونظراً لتنوع التركيبة السكانية في الدولة، من المهم للغاية مراعاة جميع الأذواق عند إضافة أصناف جديدة إلى قائمة الطعام".

ويوجد لمطعم ومقهى "ذي كوفي كلوب" فروع عدة في الإمارات، و جميعها تقع في مناطق حيوية و مهمة، حيث لديه فرعان في أبوظبي يقعان في "ياس مول" وفي مسجد "الشيخ زايد الكبير"، وفي دبي توجد ثلاثة أفرع في "وصل فيتا مول"، و "غولدن مايل"، و المنطقة الحرة في مطار دبي. و أوضح المدير العام أن القائمة الجديدة تتضمن "الدوبل برغر" لحم العجل المقدد بالجبنة، و برغر "سترونغ آرم" المحضر من لحم البقر الاسكتلندي (آنغاس)، وبرغر الدجاج الكلاسيكي. وتقدّم جميع الوجبات مع كعكة بريوش وخس وطماطم ورقائق بطاطا أو بطاطا الودجيز.

و يعدّ البرغر من المأكولات العالمية التي لا تعرف الحدود الجغرافية ولا تميّز بين الصغير أو الكبير ولا بين الرجل والمرأة، فهو يحظى بإقبال عالمي. وتكريماً لهذا الصنف المتواضع فقد أطلقت سلسلة المقاهي الأسترالية "ذي كوفي كلوب" قائمة بيرغر جديدة ترضي جميع الأذواق. ولعشاق البرغر الحار، يوجد برغر الدجاج الحار "سريراتشا" والذي لن يخيّب توقعاتهم، فصدر الدجاج المقرمش مع صلصة "السريراتشا" المخففة بشريحة من جبنة الشيدر تجعل المذاق رائعاً.

ولا داعي لأن يتجنب النباتيون قائمة البرغر،  فالقائمة تتضمن أيضاً برغر جبنة الماعز بالشمندر. وهذا البرغر النباتي هو مزيج مدهش من النكهات اللذيذة مع الشمندر والجوز الأمريكي كلٌّ على حدة، مع المكونات الرئيسية الأخرى. ولتعديل الحموضة الخفيفة لجبنة الماعز تحتوي الوجبة أيضاً على صلصة الجواكامول ذات الطعم الكريمي وأوراق الجرجير الطازجة مع الطماطم.

لطالما كان البرغر قائماً على الدجاج ولحم البقر، ولكن عشاق السمك في "ذي كوفي كلوب" لن يغادروا دون أن نرضي أذواقهم. فقد أعددنا لهم برغر السمك المقرمش بالزبدة مع سلطة الكرنب ذات الطعم المميز وصلصة الطرطر، وشرائح جبنة الشيدر الساخنة لتجعل المذاق متعة حقيقية. وإذا كنت لا تستطيع تخيل البرغر دون لحم، فستجد في برغر المشاوي بالفطر ضالتك. فالقائمة تتضمن بيرغر لحم البقر الاسكتلندي (آنغاس) المطهو جيداً والمغطى بلحم العجل مع فطر "بورتوبيللو" المحمص والبصل المحمّر والجبنة الذائبة والتي تجعل من العشاء تجربة رائعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة برغر جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي ذي كوفي كلوب قائمة برغر جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي ذي كوفي كلوب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday