مراكش تجذب السياح من جميع أنحاء العالم بمنتجعاتها الفاخرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مراكش تجذب السياح من جميع أنحاء العالم بمنتجعاتها الفاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراكش تجذب السياح من جميع أنحاء العالم بمنتجعاتها الفاخرة

منتجعات مدينة مراكش
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر منتجعات مدينة مراكش من المرافق السياحية المهمة لإنعاش المجال السياحي، حيث تلقى إقبالا كبيرا من طرف السياح الأجانب من جميع الجنسيات.

وتعد المكان المفضل لعدد كبير من العائلات والأسر التي تقبل على المدينة لقضاء أروع الأوقات فيها والاستمتاع بجمال مناظرها والتعرف على تاريخها وحضارتها التي لا يمكن إهمالها أو تجنبها عند الزيارة .

وتقدم منتجعات المدينة الحمراء سواء التي توجد داخلها أو خارجها مجموعة من الخصائص الراقية والمهمة والمريحة والتي تجمع بين الفخامة والرقي حتى تمنح للرواد متعة الإقامة وحسن اختيار أحد هذه المنتجعات لقضاء أروع الأوقات وأجملها برفقة الأهل والأحباب أو حتى بشكل منفرد وذلك لما تتوفر عليه من مرافق عديدة ومتنوعة من بينها الفيلات والإقامات الخاصة التي تختارها عادة العائلات والأسر.

وتكون عادة مجهزة على أكمل وجه بالأثاث الفاخر والديكورات والإكسسوارات الراقية التي تزد المكان رقة ومتعة وجمالا، كما أنّ جمال المنتجعات لا يقتصر في غرفها وإقامتها بل حتى في تلك المرافق المتواجدة والتي تتوزع بين الملاعب صالات الرياضة وحمامات الساونا والحمامات المغربية التقليدية التي تقدم فيها الخدمة على الطريقة التقليدية المغربية باعتماد الأعشاب الطبيعية .

وتحقق هذه الفضاءات السياحية المميزة نسبة إقبال كبيرة من طرف السياح وفي كل الأوقات والذين يختارون مراكش لما تتسم به هذه المدينة ومكانتها الراقية والتاريخية والحضارية والسياحية والطبيعية التي تجعلها قبلة لعشاق الاختلاف والتميز الراغبين في اكتشاف سره والتعرف عليه والاستفادة من زيارة إلى عدد من المرافق التي تخلق التميز والإقامة الرائعة في المدينة.

كما أن اختيار أحد المنتجعات الواقعة ضواحي مراكش حيث الطبيعة الساحرة والمميزة تريح العين وتمنح الجسد الراحة والانتعاش والحيوية لاسيما عندما تختلف الأنشطة السياحية والترفيهية التي تقدمها إدارات المنتجعات في مراكش لاستقطاب السياح من كل بقاع العالم وجعلهم مستمتعين بإقامتهم في مراكش بين أحضان الطبيعية التي تبقى ساحرة على مدار العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش تجذب السياح من جميع أنحاء العالم بمنتجعاتها الفاخرة مراكش تجذب السياح من جميع أنحاء العالم بمنتجعاتها الفاخرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday