دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت

دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت
رام الله - فلسطين اليوم

يوم 23 أغسطس عام 2015 وافق ذكرى مرور عام واحد على زواج أنجيلينا جولي وبراد بيت وبهذه المناسبة نستعرض معا أهم الدروس المستفادة من علاقة الحب التي جمعت بين النجمين اصحاب أشهر عائلة في العالم "برانجلينا":
 
1-ليس من الضروري أن تكون زوجا أو زوجة مثالية لتعيش حياة زوجية سعيدة:
قد لا تصدق هذا ولكن أنجيلينا جولي ليست زوجة مثالية، ولقد اعترفت جولي بذلك خلال مقابلة لها في برنامج "Today show" في عام 2014 وقالت: "أحيانا أمر بلحظات أقول فيها: حسنا لقد قررت أن أكون زوجة أفضل سأتدرب لأصبح طاهية أفضل، فيقول لي (براد بيت): عزيزتي يجب أن تعلمي أن هناك أشياء يمكنك القيام بها وأشياء أخرى لا يمكنك القيام بها، فأقول: لا لا أنا حقا سأقوم بفعل ذلك هذه المرة" وأضافت جولي: "أنه يعلم تماما نقاط القوة لدي كزوجة وأم".
 
2-عليك أن تظهر امتنانك لشريك حياتك:
تحدث مصدر مقرب من براد بيت وأنجيلينا جولي لمجلة " PEOPLE" في وقت سابق عن علاقة الزوجين وقال: " براد وأنجيلينا يجيدان إظهار امتنانهما لبعضهما البعض، وهما كثيرا ما يقومان بالثناء على بعضهما وتوجيه المديح لبعضهما وهما يتعاملان مع بعضهما بمودة ولطف أمام أطفالهما أيضا وهو شيء إيجابي للغاية تقوم به أمامك اطفالك".
 
3-تذكر: أنت وشريك حياتك تكونان فريق واحد:
في شهر مارس عام 2015 كتبت أنجيلينا جولي مقال في صحيفة " New York Times" تتحدث يه عن قرارها بالخضوع لجراحة لإزالة المبيضين وقناتي فالوب كإجراء وقائي لمنع الإصابة بالسرطان، ولقد تحدث جولي خلال المقال عن الدعم الذي تلقته من زوجها براد بيت وقالت: "  لقد كان براد في مركز " Pink Lotus" لسرطان الثدي طوال الفترة التي كنت أعالج فيها، ولقد ظل هناك في كل دقيقة من الجراحة" وأضافت جولي: "لقد استطعنا أن نجد اللحظات التي نضحك فيها معا خلال هذه الفترة، كلانا كان يعلم أن هذا (جراحة إزالة المبيضين وقناتي فالوب) هو الخيار الصحيح من أجل أسرتنا وأننا ستصبح أقرب من بعضنا بعد ذلك وهو ما حدث بالفعل".
 
4-يجب أن تقدم بعض التنازلات من حين لآخر:
كشف براد بيت في حوار له مع مجلة " PEOPLE" في عام 2012 أنه وأنجيلينا جولي قد اتفقا أنه عندما يكون أحدهما منشغل في العمل في فيلم ما يجب أن يقوم الآخر بالتواجد خلال هذه الفترة مع الأطفال ولقد تحدث بيت عن ذلك وقال: "يكون أحدنا في العمل ويكون الآخر مع الأطفال، هكذا تسير الأمور، ماما (أنجيلينا جولي) كانت الشخص الذي عمل لفترة أطول ولقد استمتعت في الحقيقة بتلك الفترة كثيرا".
 
5-العلاقات القوية التي تجمعك بشريك حياتك تضيف الكثير لحياتك:
خلال مقابلة لأنجلينا جولي مع مجلة " Marie Claire" وهي مقابلة نشرت في عدد يناير عام 2012 من المجلة تحدثت جولي عن علاقتها بالممثل براد بيت وقالت: "براد جعل عالمي يتسع لدرجة لم أكن أتخيلها" وأضافت: "لقد قنت ببناء أسرة معا، أنه ليس فقط حب حياتي، أنه عائلتي أيضا وهذا شيء يعني لي الكثير".
 
6-العائلة تأتي أولا:
عندما يصبح لديك أطفال فإن الأطفال يصبحون على قائمة أولوياتك، ولقد تحدثت أنجيلينا جولي عن ذلك في وقت سابق وقالت: "ما تعلمته من براد هو أن يكون بمقدورك الحصول على أسرة تكون سعادتها أهم بكثير من سعادتك"، وأضافت جولي: " أنا سعيدة وممتنة للغاية لأن لدي أسرة رائعة ومحبة مثل هذه وهو شيء لم أكن لأحصل عليه بدونه".
 
7-يجب أن تعلم ما ترغب فيه في شريك حياتك:
تحدثت أنجيلينا جولي في مقابلة لها مع صحيفة " Dandy" الفرنسية في شهر فبراير عام 2015 عن تغير الأشياء التي تريدها المرأة في شريك حياتها مع مرور الوقت وقالت: "عندما يكون عمرك 20 عام فإنك تبحثين عن أمير الأحلام، ذلك الرجل الوسيم والجذاب ولكنك وستجدين أنك تشعرين بالإحباط لأنه شخص لا تشعرين معه بالاستقرار، وعندما تصبحين في الأربعين من عمرك ستعلمين وقتها الشيء الذي ترغبين فيه: رجل حقيقي".
 
8-المسؤليات الأسرية وإنجاب الأطفال لا تعني أنه عليك التخلي عن المرح والمغامرة:
خلال مقابلة لأنجيلينا جولي مع برنامج "60 Minutes" قالت جولي: "مازلت فتاة جامحة، ولكن هذا أصبح فقط قيد السيطرة، وهو شيء يراه براد فقط".
 
9-يجب أن تتعلم رؤية الجوانب الإيجابية في الحوادث السيئة:
تحدث الممثل براد بيت عن تجربة خضوع زوجته أنجلينا جولي لجراحة لاستئصال الثدي في عام 2013 وقال: "لقد كانت فترة ملهمة لنا ومليئة بالمشاعر، وأفضل ما في هذه التجربة أن نعلم أننا قد تجاوزناها دون أن تتسبب في هدم عالمنا أو تؤثر على أسرتنا".
 
10-احرص على تشجيع شريك حياتك ودعمه:
براد بيت وأنجلينا جولي دائما ما يقومان بدعم المشاريع الخاصة بكل منهما ولقد تحدث عن ذلك جيريمي كلينر (أحد المديرين التنفيذين في شركة براد بيت للإنتاج السينمائي والتي تحمل اسم " Plan B production" لمجلة " PEOPLE" وقال: "إنهما يقدمان الدعم والحب لبعضهما دائما، وكثيرا ما يقومان بتبادل الأفكار والآراء معا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday