آخر صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات الجذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

آخر صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات الجذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آخر صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات الجذابة

آخر صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات الجذابة
القاهرة - فلسطين اليوم

تُعتبر الكعكة من أقدم تسريحات الشعر التي بدأت في اليونان، وها هي تعود لتشكّل أساس إطلالات النجمات في المهرجانات العالميّة، إذ تشهد تحديثات عديدة وابتكارات جديدة للفّ الشعر بشكل مميّز. موقع "سيدتي نت" ينقل لك آخر رفعات النجمات على شكل كعكة، ويُعلّمك طريقة تطبيقها.

Blake Lively: الكعكة البوهيميّة
تعتبر هذه التسريحة مناسبة للشعر الناعم، السلس، والمتفاوت الطول. للحصول على هذه التسريحة، عليك سيّدتي أوّلاً ربط شعرك، على شكل ذيل الحصان، في الجزء الخلفي من الرأس، ثمّ أخذ أجزاء صغيرة من ذيل الحصان ولفّه باستخدام الدبابيس في القاعدة. اتركي الأطراف مفلوتة بشكلها الطبيعي.

Amanda Seyfried: كعكة الشعر المتوسّط الطول
للحصول على هذه التسريحة، عليك تجفيف شعرك مع الموس المكثف لتثبيته، ثمّ رفع الجذور، بعد تلميع نهايات الشعر، باستخدام فرشاة الشعر الخشنة. بعد ذلك، اسحبي الشعر إلى الخلف باعتماد شكل ذيل الحصان، وحافظي على وحدة التخزين في الجزء العلويّ، وعلى الجانبين. ثمّ قومي بلفّ أجزاء من الشعر حول اثنين من الأصابع، ممّا سيسمح لخصلة الشعر بأن تبدو سلسة. ولا تنسي استخدام الدبابيس ومثبّت الشعر لتثبيت الكعكة.

kim kardashian: الكعكة العالية
تعتبر هذه الكعكة سهلة التنفيذ. اسحبي الشعر على شكل ذيل الحصان. لكن انتبهي إلى أهمية إبقاء الجزء الخلفي ضيّقاً من مركز الرأس، وفصل ذيل الحصان إلى قسمين. استخدمي القسم السفلي للفّه حول قاعدة الكعكة وتثبيته بالدبابيس.

kat graham: الكعكة الطويلة
هذه الكعكة تُناسب الشعر الكثيف. للحصول على هذه التسريحة، عليك باستخدام كريم متجانس لجعل الشعر متطايراً. سحب الشعر على شكل ذيل الحصان على قمّة الرأس، وفصل ذيل الحصان إلى قسمين منفصلين. أخذ القسم الأوّل، ولفّه حول القاعدة، للحصول على شكل الكعكة الكلاسيكية، ثمّ استخدام القسم الثاني ولفّه حول القاعدة، ورفع الكعكة للحصول على إطلالة مثيرة للاهتمام.

miley cyrus: الكعكة المجعّدة
تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المجعّد. اسحبي الشعر على شكل ذيل حصان، في المنطقة الخلفية من الرأس. ثبتي الكعكة باستخدام الدبابيس، مع إبقاء الأطراف فضفاضة، ثمّ لفّها حول الكعكة، وتثبيتها بالدبابيس. استخدمي الفرشاة مرة أخرى مع أصابعك للحصول على ارتفاع في الحجم. لا تنسي استخدام المثبّت لتثبيت الشعر لوقت أطول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات الجذابة آخر صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات الجذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday