الرجال أكثر رومانسية بنسبة 48 مقارنة بـ28٪ من النساء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرجال أكثر رومانسية بنسبة 48% مقارنة بـ28٪ من النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجال أكثر رومانسية بنسبة 48% مقارنة بـ28٪ من النساء

الرجال أكثر رومانسية بنسبة 48% مقارنة بـ28٪ من النساء
القاهرة ـ فلسطين اليوم

ينسى كثير من الرجال المناسبات الخاصة، ويقومون بشراء الهدايا في اللحظة الأخيرة يوم عيد الحب من محطات البنزين، ورغم ذلك فإن الرجال أكثر رومانسية من النساء. ووجدت دراسة حديثة أن 48 % من الرجال وقعوا في الحب من النظرة الأولى، بالمقارنة مع 28 % من النساء.

الدراسة التي نشرت في الكتاب الجديد "The Normal Bar"، قامت بسؤال  10 آلاف شخص في جميع أنحاء العالم عن موقفهم تجاه الحب والعلاقات العاطفية. يعتبر كتاب "The Normal Bar" من بنات أفكار كريسانا نورثرب وشارك في تأليفه الأكاديميان أستاذ علم الاجتماع في جامعة واشنطن بيبر شوارتز، ومدير مركز بحوث العلوم الاجتماعية في جامعة جورج مايسون في فيرجينيا البروفيسور جيمس شوارتز. يهدف الكتاب باستخدام البيانات التي تم جمعها من المسح على الإنترنت إلى تبديد الأساطير المحيطة عن الجنس والعلاقات، وتسليط الضوء على ما يستلزم وجوده لبناء علاقة حقيقية في القرن 21، ويساعد على جعل العلاقة الخاصة بك اكثر إرضاءً. وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن المسح الذي لا يزال مستمرًا يحتوي على 3100 سؤال، وهي تمس كل شيء من الجنس إلى الخصائص الفيزيائية الأكثر جاذبية للسمات الشخصية في الشركاء المحتملين. وشمل الاستطلاع شخصيات أخرى مثيرة للاهتمام، وتضمن الاكتشاف أن 74 % من الناس سعداء في علاقتهم و 66 % من الذين شملهم الاستطلاع يعتقدون أن شركاءهم هم نصفهم الآخر. ولكن ربما كان الأكثر إثارة للاهتمام وإن كان مثيرًا للقلق اكتشاف أن ممارسة الجنس من دون علاقة عاطفية وخارج إطار علاقة جادة لم يعتبر من الناحية الفنية علاقة من قبل الكثير من الأشخاص. بينما اعترف 15 في المائة فقط من الذين خضعوا للاستطلاع بأنهم كانوا على علاقات، اعترف عدد آخر بأنهم غير مخلصين بشكل كبير عندما تم صياغة السؤال "هل قمت بممارسة الجنس خارج العلاقة الحالية الخاصة بك". ثم قال ثلث الرجال و 19 في المائة من النساء إنهن قد انغمسن في علاقات خارج إطار الزواج. يمضي الكتاب في شرح ذلك بالنسبة إلى الكثيرين أن السر لعلاقة سعيدة يشمل وجود الخروج والتنزه بشكل عادي، وذلك باستخدام أسماء الحيوانات الأليفة، وتشابك الأيدي، والتقبيل العاطفي، والتدليك وقول "أنا أحبك" كثيرًا. ولكن العامل الأكثر أهمية، والذي اتفق عليه كل المشتركين في المسح تقريبًا هو البقاء على اتصال، وفي العلاقات غير السعيدة، كان عدم الاتصال السبب رقم واحد لانهيار العلاقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجال أكثر رومانسية بنسبة 48 مقارنة بـ28٪ من النساء الرجال أكثر رومانسية بنسبة 48 مقارنة بـ28٪ من النساء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday