عرفة يكشف عن مخططات أودي للسيطرة على الشرق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّها ستغزو العالم بأسعار بسيطة

عرفة يكشف عن مخططات "أودي" للسيطرة على الشرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرفة يكشف عن مخططات "أودي" للسيطرة على الشرق

أحمد عرفة
القاهرة - إسلام عبد الحميد

صرّح مدير قطاع "أودي" في مصر أحمد عرفة، بأنَّ الشركة الألمانية العملاقة ضخت استثمارات كبيرة لبناء مركز التسويق والصيانة "أودي سنتر كايرو" الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا، موضحًا أنَّه "للمرة الأولى ننفذ شيئًا بهذا الحجم، فكان دائمًا لدينا مركز صغير يتسع 7 أو 8 سيارات، أما اليوم أصبح لدينا مركز  يتسع 25 سيارة".

وأوضح عرفة في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "لدينا مركز صيانة على أحدث مستوى لـ"أودي" في الشرق الأوسط، وكل موظفي الشركة مدربين في ألمانيا على التكنولوجيا الجديدة تنفيذًا لشعار "أودي"، "التطور عبر التكنولوجيا" وتعني مواكبة التكنولوجيا لدرجة أنَّ "أودي" أعلنت أنه في نهاية عام 2015 ستكون سياراتها "الأفضل في الرفاهية في العالم".

"أودي" الشركة الألمانية المنبثقة عن العملاقة "فولكس فاغن" التي بدأت التعامل في مصر بتصميمات "سيدان A4" و"سبورت باك A3"، خلال عام 2004 لتمر الأعوام ويصبح لدى الشركة 14 تصميمًا جديدًا يناسب السوق المصرية بحلول عام 2016.

وأشار عرفة إلى أنَّه تم تحقيق مبيعات قوية، خلال الأعوام الماضية، في السوق المصرية، موضحًا "في العام الماضي تم بيع 750 سيارة، ونسعى إلى تحقيق رقم الـ1000 سيارة نهاية العام الجاري، وفي عام 2015 نستهدف بيع 1800 سيارة، وفي 2016 نستهدف تحقيق مبيعات 2500 سيارة".

وأضاف "نحن لدينا حلم أن نجعل عميلنا ينسى هذه الثقافة بأنَّ "أودي" سيارة تشتريها ولا تستطيع بيعها أو أنها ليس لها قطع غيار فهذه الثقافة تغيرت، لكننا نريد أن يصل هذا الكلام للعملاء، فلم يعد لدينا ثقافة "ماتشتريش أودي عشان مافيش قطع غيار أو ماتشتريش أودي عشان مش هتعرف تصلحها فكل هذا الكلام أصبح غير صحيح".

وتابع عرفة "مثال صغير، في كانون الثاني/ يناير 2012 كنا نبيع الـ "A4" بـ280 ألف جنيه وكانت 1800 سي سي تربو اف اس أي 160 حصان، واليوم نبيع السيارة نفسها بـ 380 ألف جنيه، فإذا كانت الزيادة 100 ألف جنيه، كيف يخسر العميل إذا اشترى السيارة"، موضحًا "الموضوع في النهاية نسبة وتناسب، ونسعى إلى بيع ألف سيارة بنهاية العام الجاري، ونحاول إرضاء جميع عملائنا بتقديم خدمة على أعلى مستوى، وذلك في أودي سنتر كايرو".

وأكد "نفكر في افتتاح فرع في الغردقة خلال العام المقبل، أو نتعامل مع الموزع في الغردقة ومن الغردقة إلى قنا 200 كيلو وبالتالي يمكن الربط بين البحر الأحمر والصعيد"، مضيفًا "من المتوقع بيع 1500 سيارة خلال العام المقبل وذلك بعد استقرار الأوضاع في البلاد وزيادة الإنتاج، ورفع معدلات النمو الاقتصادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرفة يكشف عن مخططات أودي للسيطرة على الشرق عرفة يكشف عن مخططات أودي للسيطرة على الشرق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday