مصرف الشارقة الإسلامي يختتم منافسات مسابقة البولينغ بنجاح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصرف الشارقة الإسلامي يختتم منافسات مسابقة "البولينغ" بنجاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصرف الشارقة الإسلامي يختتم منافسات مسابقة "البولينغ" بنجاح

منافسات بطولة البولينغ
القاهرة ـ محمد عبدالحميد

اختتم مصرف الشارقة الإسلامي، فعاليات "منافسات بطولة البولينغ ضمن سلسلة مسابقات "SIB Super Hero""، التي نظمها المصرف لموظفيه على مدار العام 2016، وشملت التنافس في عدد من المسابقات بمشاركة ستة فرق، بهدف الترفيه عن الموظفين، وتوطيد العلاقات الاجتماعية بينهم، وتعزيز ولائهم.

وفاز فريق الصقر العربي بالمركز الأول في مجموع المنافسات، وفي المركز الثاني جاء "فريق اكس"، تلاه في المركز الثالث فريق القناص، وفي المركز الرابع حل فريق الشباب، وفي المركز الخامس فريق الفرسان، بينما حل في المركز السادس فريق الكوماندوز. وشارك في بطولة البولينغ التي أقيمت في فندق إيوان بالشارقة 50 متسابقًا، تنافس كل خمسة منهم في 10 مسارات، وفاز عمير زبير بالمركز الأول على مستوى الأفراد، وذلك بإجمالي عدد نقاط بلغ 318 نقطة، وحل سيد علي ثانياً بإجمالي عدد نقاط 298، وجاء ماهر عفيف في المركز الثالث، بإجمالي 292 نقطة.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع، حسن البلغوني أنه "بعد عام كامل من التنافس الشريف والأجواء التفاعلية بين موظفي المصرف، اختتمت منافسات بطولة البولينغ سلسلة مسابقات "SIB Super Hero""، التي شملت 4 مسابقات مختلفة، والتي أطلقها المصرف في إطار سياسته الرامية لإعطاء الموظفين فرصة لإبراز مواهبهم القيادية من خلال قيادة فرق عمل مختلفة في أجواء حماسية مليئة بالندية خارج نطاق العمل الرسمي، إضافة إلى تعزيز قدراتهم في التخطيط و إدارة الوقت وترتيب الأولويات و التفكير الإيجابي لإثراء أجواء العمل".

وأضاف البلغوني: "شملت منافسات مسابقة "SIB Super Hero" 4 رياضات هي الكرة الطائرة، و سباق السيارات في الصالات المغلقة "الكارتدروم"، والرماية إضافة إلى البولينغ، تنافست فيها 6 فرق، لكل منها قائد من موظفي المصرف يختار في كل منافسة من هذه المنافسات عددًا من زملائه الموظفين للمشاركة في المسابقات الخاصة بإحدى هذه الرياضات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرف الشارقة الإسلامي يختتم منافسات مسابقة البولينغ بنجاح مصرف الشارقة الإسلامي يختتم منافسات مسابقة البولينغ بنجاح



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday