منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يحقق 17 ميدالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يحقق 17 ميدالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يحقق 17 ميدالية

منتخب الكويت لألعاب القوى
القاهرة – محمد عبد المحسن

حقق منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين نتائج مميزة في ملتقى تونس الدولي للعبة والذي أختتم هناك الأحد الماضي بعد تحقيقه 17 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات وثمان فضيات وست برونزيات وقال رئيس الوفد المشارك في الملتقى محسن العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصول الفريق للبلاد اليوم الثلاثاء إن لاعبي ولاعبات الكويت قدموا أداء مميزا في معظم منافسات الملتقى التي شملت كافة مسابقات رياضة (ام الالعاب) وفي عدة تصنيفات طبية كما أن بعضهم حقق أكثر من ميدالية.

وأضاف العجمي أن حصيلة الذهب في البطولة جاءت عبر اللاعبين محمد ناصر في مسابقة رمي القرص وراشد الحسن في مسابقة دفع الجلة وعبدالله السيف في منافسات رمي القرص في تصنيف آخر في حين حقق اللاعب منصور العوض ميدالتين فضيتين في سباقي 800 متر

و1500 متر عدوا.

وأوضح أن اللاعب فيصل الراجحي حقق بمفرده أربع ميداليات فضية ضمن مسابقات 100 متر و200 متر و800 و1500 متر جري على الكراسي المتحركة فيما انجزت اللاعبة دنيا المطيري ميدالية فضية في مسابقة دفع الجلة للفتيات.

وأشار الى أن اللاعب ضاري غانم نال ميدالية فضية في سباق 200 متر عدوا وبرونزية في سباق 100 متر عدوا كما فاز اللاعب عبدالله العنزي بميدالية برونزية في منافسات 100 متر جري على الكراسي المتحركة.

وأفاد العجمي بأن اللاعب علي طاهر حاز ميدالية برونزية في سباق 800 متر جري على الكراسي المتحركة فيما فاز اللاعب حمد علي بميدالتين برونزيتين في مسابقتي رمي القرص ورمي الرمح في حين حقق اللاعب سعيد الرشيدي ميدالية برونزية في سباق 200 متر عدوا.

وقال إن مشاركة المنتخب الكويتي في هذه البطولة التي انطلقت في تونس العاصمة 18 يونيو الجاري بمشاركة 295 لاعبا ولاعبة من 24 دولة وتحقيق هذا الكم من الميداليات دليل على اهتمام النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري بتطوير مستوى اللاعبين الكويتيين في هذه الرياضة.

وأشاد بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والتزامهم بتعليمات الجهازين الفني والإداري في كل أطوار الملتقى الذي يعد إحدى جولات الجائزة الكبرى لهذه الرياضة مما كان له أكبر الأثر بنجاحهم في الفوز بهذا العدد الكبير من الميداليات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يحقق 17 ميدالية منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يحقق 17 ميدالية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"

GMT 07:41 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

نقاد يعتبرون "ونوس" أفضل مسلسل ويحي الفخراني أفضل ممثل

GMT 02:04 2018 الأحد ,22 إبريل / نيسان

كائن بحري يولد أضواء قوس قزح في خليج المكسيك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday