الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 34 مواطنًا من الضفة الغربية بينهم أسيران محرران
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فجّر أبوابًا عدّة خلال دهمه منازل مواطنين في مدينة القدس وضواحيها

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 34 مواطنًا من الضفة الغربية بينهم أسيران محرران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 34 مواطنًا من الضفة الغربية بينهم أسيران محرران

الاحتلال الإسرائيلي
رام الله - فلسطين اليوم

فجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أبواب عدد من منازل المواطنين، خلال دهمها في أنحاء متفرقة من مدينة القدس المحتلة، حيث فجّرت منزل المواطن المقدسي خليل عبد الرحيم العباسي "عبيسان" بحي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، قبل أن تُشرع بتفتيش منزله ومنازل أبنائه وتستدعي نجله علي (18 عاما) للتحقيق معه بمركز "المسكوبية" غربي القدس المحتلة، كما فجّرت قوات الاحتلال الباب الرئيسي لمنزل المواطن رياض أبو تايه بحي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب الأقصى، وأجرت فيه تفتيشات استفزازية، وعبثت بمحتوياته واستدعت نجله محمد للتحقيق معه بمركز "المسكوبية" غربي المدينة المقدسة.

وداهمت مخابرات الاحتلال فجر اليوم منزل المواطن المقدسي ناصر عبد اللطيف بحارة السعدية في القدس القديمة، وفتشت المنزل وأتلفت بعضا من محتوياته.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الشاب علي دمدم، بعد دهم منزله ببلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

وشنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات واسعة فجر اليوم الأربعاء، طالت (34) مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم شابّين، تعرّضا للإصابة بالرّصاص، خلال عملية اعتقالهما.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عشرة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: سلام وجيه أبو عصب (29 عاما)، وحسام قرعان (22 عاما)، وعلي حسام سويدان (16 عاماً)، وبهاء سمير شلو (24 عاماً)، وعبد العزيز فريد حسين (21 عاما)، ويحيى قاهر أبو هنية (16 عاما)، وعبد العزيز قاهر أبو هنية (17 عاما)، وعثمان سمير شلو (29 عاما)، ونضال شاكر رضوان (16 عاماً)، ومصطفى سفيان الرياشي (20 عاماً).

واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين رائد الصالحي، ورمزي عرفة، من مخيم الدهيشة في محافظة بيت لحم، وذلك بعد إصابتهما بالرّصاص، علاوة على اعتقال كل من: نزار العمور، ومحمود ذيب، وأمير العمور، ومحمد محمود العمور من بلدة تقوع، ونضال القيسي من مخيم العزة.

وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل 5 مواطنين من محافظة الخليل، وهم: الرائد ناصر ذيب مسودة مدير شرطة البلدة القديمة، وبدران محمد جابر، وأمجد أحمد سلهب، وإبراهيم موسى مخامرة، ويوسف أحمد حلايقة.

واعتقل الاحتلال ثلاثة شبّان من محافظة طولكرم، وهم: أحمد محمد بشير الجيوسي (26 عاماً)، وبكر محمد سليم خريوش (27 عاما)، وأشرف عبد الحافظ خالد ظاهر (26 عاما)، فيما اعتقل الأسيرين المحررين محمد وجيه قط، وقتيبة عازم، من محافظة نابلس.

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل نور الرجبي من ساحات المسجد الأقصى، كما واعتقل ثلاثة أطفال من حي الثوري في القدس، تتراوح أعمارهم بين 10 و12 عاماً، وأطلق سراحهم بعد ساعات من الاعتقال، وهم: سمير بختان، وعمر شويكي، وعبد الله بصيلة، ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، والد منفذ عملية "حلميش"، وعمه، وشابا آخر خلال اقتحامها لقرية كوبر، شمال غرب رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل عبد الجليل العبد والد الأسير المصاب عمر العبد، وعمه إبراهيم العبد، بعد مداهمة منزليهما في القرية، وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إياد قنداح (19 عاما)، من قرية أبو شخيدم، الواقعة شمال مدينة رام الله، خلال مواجهات اندلعت على مدخل كوبر، أعقب ذلك إغلاق مدخل القرية الرئيسي بالسواتر الترابية، فيما قامت بأعمال تجريف وحفر في الشارع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 34 مواطنًا من الضفة الغربية بينهم أسيران محرران الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 34 مواطنًا من الضفة الغربية بينهم أسيران محرران



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة

GMT 22:14 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو يوسف يُشارك جمهوره بصوره في السويد خلال عرض "هيبتا"

GMT 09:57 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا العبدالله تطّلع على معرض غاليري دار المشرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday