مالك منزل لودفورد التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدعوم بالتوربينات الكهرومائية ويُطل على نهر تيم

مالك منزل "لودفورد" التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مالك منزل "لودفورد" التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد

مالك منزل "لودفورد" التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد
لندن ـ ماريا طبراني

يحظى المالك لهذه الطاحونة السابقة، والمنزل الحالي بالعديد من المميزات، فلن يقلق بشأن فاتورة الكهرباء لأنه مدعوم من التوربينات الكهرومائية الموجودة بجانب مطحنة لودفورد،على ضفاف نهر تيم قرب لودلو، وشروبشير، هي واحدة من اثنين فقط من الممتلكات المرتبطة مباشرة بالتوربينات.

مالك منزل لودفورد التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد

وبالإضافة إلى الكهرباء الرخيصة، فإن صاحب المنزل سيكون له الحق في الصيد من النهر، فأصحاب هذا المنزل الذي كان طاحونة أنغس وجيني مارشال، قاما باستعادة الممتلكات بعد أن دمرها حريق كبير، إلا أنها الآن معروضة في السوق مع وكلاء العقارات ستروت & باركر بمبلغ 1.1 مليون جنيه إسترليني، حيث كان الموقع عبارة عن مطحنة قبل أن يتحول إلى منزل يعود إلى القرن 16، كما تم تمديده في القرن الـ 17.

مالك منزل لودفورد التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد

وعلى مر السنين تم استخدامه كطاحونة ذرة، مطحنة كاملة (صناعة القماش) ومطحنة الورق، في الطابق الأرضي السفلي، لا تزال الملكية تحتفظ في وقت مبكر ببعض الأدوات التي تنتمي إلى القرن الـ 19 مثل عجلة الرمح التي تعمل بالطاحونة، بينما كان آخر استخدام لها كطاحونة مائية في أوائل المئوية الأولى من القرن الماضي عندما كانت تقدم الكهرباء إلى مكان قريب، ثم أصبحت في حالة سيئة لعدة سنوات قبل أن تتحول إلى مكاتب.

مالك منزل لودفورد التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد

وتم تحويل المبنى إلى منزل في عام 1990 واشتراه مارشالز في عام 2010، استأجروا في البداية ولكن بعد بضعة أشهر فقط من شرائه نشب حريق دمر المنزل وقضى الزوجان ما يقرب من عامين بعد إصلاحه، أما المنزل لديه الآن مطبخ مفصل / غرفة الإفطار، غرفة طعام، غرفة جلوس، وأربع غرف نوم وحمامين. وهو يقع على 1.3 فدان من الحدائق الناضجة، ويطل على مناظر خلابة لقلعة لودلو وكنيسة سانت لورنسس، وقد تم توثيق وضع لودفورد ميل الخلاب من قبل الفنانين والمصورين على مر السنين، وهناك النقش واللوحات والصور في مجموعات في المتحف البريطاني وتم تجديد السد في عام 2002 وتركيب التوربينات وتشغيلها في العام الماضي، فيما استأجر مارشالز الموقع لتعاون من السكان المحليين.

وفي السنة الأولى من التشغيل قام بتوليد 175000 كيلوواط ساعة ويستخدم المنزل العادي ما بين 2500 و 3000 كيلوواط ساعة، لذلك ينبغي أن يولد ما يكفي لتوفير حوالي 58 أسرة، بيت مارشالز هو واحد من اثنين فقط من العقارات المرتبطة بالتوربينات، والحصول على الكهرباء الخضراء بسعر مخفض، فضلًا عن دخل من إيجار الأرض إلى التعاونية.

وقال مارشالز، وهو أحد مديري لودلو هيدرو، الجمعية التعاونية، إن "هناك أيضا خيارًا لمالك لودفورد ميل لتولي ملكية هذا المخطط بعد انتهاء عقد الإيجار لمدة 20 عامًا، وأضاف: "كان هناك مطحنة على هذا الموقع المذكور في كتاب يوم القيامة وكان مطحنة الذرة، مطحنة كاملة ثم مطحنة الورق، بسبب طبيعة المياه هنا كانت تستخدم لتوليد الكهرباء لبيت قديم، وعندما اشترينا العقار لم يكن لدينا نية للقيام بأي نوع من مخطط المائية ولكن كان لدينا عدد قليل من الناس يطرقون بابنا حتى انتهى بنا الأمر لدراسة جدوى، أظهرت أنها تبدو معقولة، وكان أكثر قليلًا مما كنا يمكن أن تحمل ولكن بعد ذلك كنا اقترب من مجموعة التعاونية الذين قالوا أنهم سوف تفعل ذلك".

وتابع :"لقد أصبحنا في الأساس ملاك للموقع ، وجمعوا الأموال من أجل كل شيء وبنيته ضمن الميزانية، منزلنا وبيت الجرس القديم هي العقارات الوحيدة المرتبطة مباشرة بالتوربينات، نحن ندفع ثمن الكهرباء لدينا ولكن بمعدل مخفض، والباقي يُباع إلى الشبكة الوطنية، وسيكون من الجميل بيع المنزل إلى شخص يريد للحفاظ على الجانب البيئي للأشياء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالك منزل لودفورد التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد مالك منزل لودفورد التاريخي يتمتع بالكهرباء الرخيصة والصيد



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday