محطة فوكس تنهي مهام إحدى مراسلاتها لتحيزها السياسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب تأييدها على "فيسبوك" فوز ترامب

محطة فوكس تنهي مهام إحدى مراسلاتها لتحيزها السياسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محطة فوكس تنهي مهام إحدى مراسلاتها لتحيزها السياسي

سكارليت فخر، مراسلة قناة فوكس 26
واشنطن ـ رولا عيسى

أقيلت سكارليت فخر، مراسلة قناة فوكس 26 في مدينة هيوستن، من عملها بعد أن نشرت تعليقًا على "فيسبوك" تحتفل فيه بفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة، ونهاية رئاسة أوباما التي تعتبرها فترة كارثية، وتقدمت سكارليت (25 عامًا) بالشكر إلى مؤيديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرتهم أنها أقيلت من عملها لأنها عبرت عن آراءها فقط.

وكانت الإعلامية أثارت الجدل الأسبوع الماضي، حيث أعلنت أنها سعيدة بفوز ترامب، وكتبت في منشور لها : "لقد دعوت من أجل أن يفوز القائد الأصلح الذي يمكنه أن ينشل أميركا من العنف والعنصرية التي اتسمت بها إدارة أوباما ويحولها الى أميركا التي أعرفها. لقد جعل أوباما كل أفراد الشعب يكرهون  بعضهم البعض".

وأشعلت فخر النار بقولها: "يؤسفني أن أقول أن نسبة قتل ذوي البشرة السوداء لبعضهم البعض تفوق بكثير نسبة قتل ذوي البشرة البيضاء لهم"، وهذا ما اعتبره البعض عنصرية منها, وعقبت المراسلة على ذلك في منشور آخر، أنكرت فيه اتهامها بالعنصرية، واستشهدت بتعدد جنسيتها، حيث أن أبوها إيراني الأصل, واعتبرت أن سر نجاح والدها في تكوين ثروته مثال يجب أن يحتذى به، موجهة حديثها لمن يطلبون فوائد أكثر من الحكومة.

وتابعت، في نفس المنشور: "يجب أن يعمل بجد كل من أراد خطة التعليم التي كانت لتطبقها هيلاري، مثل بقية العاملين، فنحن لن نتحمل كسلكم". وأكد مصدر أن سبب إقالة سكارليت هو تصريحها بتحيزاتها السياسة أمام العامة عند تقديمها للأخبار، الأمر الذي يعتبر غير مسموح به في مجال الاعلام.

ولكن ذلك الانتقاد العنيف الذي طال سكارليت أجبرها على أن تكتب منشور آخر تعتذر فيه عن إدلائها برأيها إلى العامة في قضية الانتخابات الأميركية وقضايا أخرى، وانتقد فخر بشدة مجلة هيوستن كرونيكل الليبرالية التي اعتبرتها زيفت قولها بشأن الأفريقيون الأميركيون، وقالت إن الخبر الذي كتب عنها لم يتوافق مع ما حدث، وتابعت: "جعل الإعلام ذلك الأمر قضية عنصرية ولكن في الواقع لم يتعد الأمر كونه اختلاف في وجهة نظر سياسية". وأوضحت المراسلة أنها لم ولن تكن أبدًا عنصرية، ولكنها توضح حقيقة يشوهها الإعلام دائمًا وهي أن سود البشرة هم المتسببون دائما في قتل أنفسهم.

يذكر أن صفحة سكارليت الشخصية على "فيسبوك" شهدت تأييدًا واسعًا لها وانتقادًا لإقالتها، فقد قال أحد المستخدمين: "إنهم دائمًا ما يفعلون ذلك يا سكارليت"، وتابع :"مجلة هيوستن كرونيكل بها صحافيون كاذبون وأوغاد، لقد انتخبنا دونالد لمثل ذلك، فلقد سئمنا هذا منذ وقت طويل".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محطة فوكس تنهي مهام إحدى مراسلاتها لتحيزها السياسي محطة فوكس تنهي مهام إحدى مراسلاتها لتحيزها السياسي



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:34 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد مشاركتها في السباق الدرامي لرمضان 2019

GMT 16:55 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

إقبال كبير للأطفال وطلاب المدارس على ورش خاصة بالصحة البدنية

GMT 05:47 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الفاضل يؤكّد الالتزام باتفاق خفض الإنتاج

GMT 03:22 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دعاء لاشين تؤكّد تصميم عروس المولد من ورق الكرويشه الملوّن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المغنية ريانا سفيرة فوق العادة لدولة باربادوس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday