الأميرة كيت تظهر لأول مرة ببطن منتفخة بعد إعلان حملها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رافقت الأمير ويليام خلال حفل ملكي في قصر باكنجهام

الأميرة كيت تظهر لأول مرة ببطن منتفخة بعد إعلان حملها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأميرة كيت تظهر لأول مرة ببطن منتفخة بعد إعلان حملها

الأمير كيت دوقة كامبريدج
لندن _ سليم كرم

كشفت الأميرة كيت، دوقة كامبريدج عن انتفاخ بطنها بطفل صغير، مساء الثلاثاء، في أول ظهورٍ علني لها منذ إعلان حملها الشهر الماضي.

 ورافقت الأميرة، البالغة من العمر 35 عامًا والتي لم تشاهد علنًا ​​منذ 30 أغسطس/أب، الأمير ويليام البالغ من العمر 35 عامًا والأمير هاري البالغ من العمر 33 عامًا خلال حفل في قصر باكنغهام لاستقبال العاملين في مجال الصحة العقلية.

 وتألقت الأميرة في فستان من الدانتيل الأزرق الفاتح الذي يبلغ سعره 795 جنيهًا إسترلينيًا من العلامة التجارية "تمبرلي لندن" والذي لم يخف انتفاخ بطنها. وكانت كيت، قد تخلت عن القيام بالمهام الملكية منذ 6 أسابيع بعد أن أصيبت بإغماء حبل شديد، يشبه ما حدث معها في أثناء الحمل بالأمير جورج، البالغ من العمر 4 أعوام، والأميرة شارلوت عامين. وكشف أحد المساعدين الليلة أن الدوقة لا تزال تعاني من التقيء الحملي لكنه قال إن حالتها تتحسن.

 وقال: "حالة الدوقة" تتحسن لكنها لا تزال تعاني من التقيؤ الحملي. إنَّها مسرور لأنها قادرة على أن تكون هنا الليلة. "

وفي الواقع يبدو أن كيت كانت في مزاج ممتاز لأنها استقبلت الضيوف جنبا إلى جنب مع زوجها وشقيق زوجها في واحدة من غرف الاستقبال الفخمة في القصر الملكي. وكان من بين الضيوف إستر رانتزن، والعارضة أدوا أبواه، ونائب رئيس الوزراء نيك كليج. وأعلنت إستر رانتزين: "نحن نشهد مع خدمات "تشيلدلين" المجانية المزيد من الاتصال على حد سواء عبر الإنترنت والهاتف من الشباب الذين يُعانون من قضايا الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق واضطرابات الأكل. ويمكن أن تكون هذه المسألة صعبة جدا. وبالمثل مع كبار السن، وهذه قضية هامة. وكثير منهم بحاجة إلى التشجيع على الكلام".

 وأضافت: "وبالحديث عن قضايا الصحة النفسية، وخاصة فيما يتعلق فقدان الأم في مثل سن مبكرة، يقدم [الأمراء] فراق كبير. إنه إرث رائع". وصرحت صوفي اندروز، المديرة التنفيذية لخط سيلفر لاين، وهي مؤسسة خيرية جديدة تدعم كبار السن الذين يعانون من صعوبات في مجال الصحة النفسية، بأنها "سعيدة وشرفت بحضور الحفل".

 وسيعقد هذا الحدث للاحتفال بيوم الصحة العقلية العالمي – ليُعلن عن مدى التقدم، والعمل الجاد وتفاني أولئك الذين يعزمون على زيادة الوعي بقضايا الصحة النفسية على مدى سنوات عديدة. وقد دعم كل من الأمراء ويليام وكيت وهاري هذه القضية من خلال حملتهم "Heads Together" للصحة العقلية التي تشجع الناس على التحدث عن مشاكلهم النفسية أو أن يجدوا أذنًا متعاطفة للآخرين. كما قال الأمراء إنهم يريدون أن يشكروا موظفي القطاع على الدعم الذي يقدمونه للكثيرين من الذين يمرون بأوقات عصيبة في حياتهم.  

وكان قصر كنسينغتون قد أعلن في 4 سبتمبر/أيلول أن كيت التي تنتظر طفلها الثالث، تُعاني من مرض حبل شديد، كما هو الحال مع حالات الحمل السابقة مع الأمير جورج والأميرة شارلوت. ولم يؤكد القصر بعد تاريخ ولادة الدوقة، لكن من المعتقد إنها في الأسبوع الـ12. وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، استضاف وليام وهاري حفل استقبال في قصر سانت جيمس للاحتفال بأثر حملة "Heads Together" ، وشكر كل من لعب دورًا رئيسيًا في نجاح الحملة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة كيت تظهر لأول مرة ببطن منتفخة بعد إعلان حملها الأميرة كيت تظهر لأول مرة ببطن منتفخة بعد إعلان حملها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له

GMT 09:28 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

كيف تكتشف مافي نفوس الأخرين وأنت صامت؟

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 21:01 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشيلسي يحصد جائزتَي أفضل مدرب ولاعب في "البريميرليغ"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday