غلاف تايم يضع المغنية لوبيز ضمن أكثر من 100 شخصية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهرت بفستان أبيض أنيق من تصميم اللبناني هير مراد

غلاف "تايم" يضع المغنية لوبيز ضمن أكثر من 100 شخصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غلاف "تايم" يضع المغنية لوبيز ضمن أكثر من 100 شخصية

المغنية الأميركية جينفر لوبيز
واشنطن ـ رولا عيسى

تستمر مسيرة المغنية الأميركية جينفر لوبيز، التلفزيونية والسينمائية والموسيقية، منذ أكثر من 30 عامًا، وبالتالي ليس من المدهش أن تتصدر النجمة الفائقة الجمال والبالغة من العمر 48 عامًا، غلاف عدد مجلة "تايم" لعام 2018، والذي يتضمن أكثر 100 شخص نفوذًا في العالم.

ظهرت بفستان بسيط لزهير مراد
وتضمنت قائمة اختيار الغلاف ستة شخصيات أخريات، وهم نيكول كيدمان، روجيه فيدرر، وتارانا بيرك، وساتيا نادلا، وتيفاني حدش، ولكن الأختيار وقع على لوبيز.

والتقطت المصور بيتر هاباك، صورة لوبيز على العلاف، وهي ترتدي ثوبًا أبيض أنيق من تصميم المصمم اللبناني هير مراد، وفي هذا السياق، قالت الممثلة الأميركية كيري واشنطن، عن لوبيز" إنها أول ممثلة لاتينسة تجني أكثر من مليون دولار في فيلم واحد، وأول سيدة يحصل ألبومها وفيلمها على المركز الأول في نفس الأسبوع"، مضيفة " وهي أيضًا أم وسيدة أعمال وناشطة ومصممة، وأيقونة جمال ومنتجة، لديها قوة لا يمكن إنكارها، وهي مثال قوي، ليس فقط بالنسبة للنساء أصحاب البشرة البرونزية ولكن لأي امرأة"، مشيرة " بالنسبة لي، بغض النظر عن نجاحها، سأكون دائما شاكرة وممتنة لرحلتها".

أعمالها هذا العام
وتظهر لوبيز هذا العام في مسلسلين تلفزيونيين وهما " Shades Of Blue" و"Wold Of Dance"، كما أنها منتجتهما، ولديها أيضًا حفلات في لاس فيغاش، وتستعد لألبوم بالإسبانية يتضمن أغنية "Amor Amor Amor"، وفي وقت لاحق من هذا العام يمكن رؤية النجمة في فيلم "Second Act"، وتواعد لوبيز، أليكس رودرينغز، ولديها طفلان هما ماكس وإيمي، من المغني مارك أنطوني.

وشملت القائمة التي تصدر للمرة الخامسة عشر، ستيفن سبيلبرغ، وغريتا جيرويغ، وباراك أوباما، وأديل وريهانا، وجيمي ديمون، وجيف بيزوس، ولي دانيلز، وجيسمين وارد، وإلتون جون، والأمير هاري، وبريانكا تشوبرا، وميغان ماركل، وليندا كارتر، وغال غادوت، وسيندي لاوبر، وكيشا، وشيريل ساندبرغ، وجيمس كوردن، وسونيا فريدمان، مايكل بلومبرغ، وصادق خان، وإدي كوي، وكيفن دورانت، وامريل لاغاز، وجوسيه أندريس، وسيسيل ريتشاردز، ونانسي بيلوسي.

ويشير إدوارد فيلسنتال، رئيس تحرير مجلة تايم إلى أن التأثير لا يعرف حد أدنى للسن، ولكنه يتمثل في كيفية التعلم من الشباب.

القائمة تتضمن سياسيين أميركيين
وتضم القائمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وشخصيات سياسية أميركية أخرى بما في ذلك، نانسي بيلوسي، وسكوت برويت، وجيف سيشنز، وروبرت مولر، وماكسين ووترز، وغيرهم.

ووصف كل من الشخصيات في المجلة شخصية مقابلة له، حيث وصف السيناتور الجمهوري تيد كروز، دونالد ترامب بأنه قنبلة صوتية ألقيت على واشنطن من قبل المهمشين في أميركا من الرجال والنساء، وأضاف كروز، في مقال كتبه عن ترامب في مجلة تايم، أن عامه الرئاسي الأول الذي أربك وأزعج أعضاء وسائل الإعلام والمؤسسة السياسية لم يكن اعتباطيا ولكن كان من سمات ترامب، وأنه يعرف ما يقوم به من تعطيل الوضع الراهن، وهو ما يخيف الذين سيطروا على واشنطن لعقود، لكن بالنسبة لملايين الأميركيين، فإن ارتباك هؤلاء بمثابة متعة كبيرة تستحق المشاهدة.

وأكد كروز أن نفس الأماكن الثقافية التي حاولت أن تقلل من شعبية ترامب، وفي الوقت الذي انشغل الخبراء بتغريداته، عمل مع الكونغرس لخفض الضرائب على العائلات المتعثرة، وفي حين أعلن المشاهير الأثرياء أنهم سيهربون من البلاد حال فوزه، حارب من أجل إعادة الوظائف والصناعات إلى البلاد، وفي الوقت الذي انتشرت تنبؤات زعماء الكلام عن نشوب حرب عالمية بسببه، استطاع ترامب بموقفه القوي أن يجعل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في موقف دفاعي.

وقالت أديل عن ريهانا " كلما التقيت بها كانت هي الأكثر جاذبية، وخي أيقونة مضحكة، وهي تشع بريقا كما لو أن شخصا التقط صورة بوميض، إنها شجاعة وتتحلى بالمواقف السليمة وستبقى كذلك إلى الأبد".

الأعمار متنوعة في القائمة
وتضمنت القائمة 45 سيدة، بما في ذلك، ياسيندا أردرن، كاردي بي، وروزان بار، وجاكلين كورين، وكارمن يولين كروز، وسونيا فريدمان، وغال غادوت، إيما غونزاليس، وسافانا غوثري، وسيندي هولندا، وجودي كانتور، وكشا، وكلو كيم، وهدى قطب، ونيس نايلنت، وميغان ماركل، وجانيت موك، ميغان توهاي، ودانييلا فيغا، وجيسمين وارد، وبيغي ويتسون، ويتني وغيرهن.

ويوجد 45 شخصًا تحت سن الأربعين، بما في ذلك بهافيش أغروال، وياسيندا أردرن، وكي براون، وكيفن دورانت، ورونان فارو، السويسري روجيه فيدرر، وكلو كيم، ديبيكا، وعيسى راي.

أما الممثل ميلي بوبي براون، البالغ من العمر 14 عاما، هو أصغر شخص في قائمة هذا العام، أما الشخصية الأكبر سنًا، في قائمة هذا العام هي عضوة الكونغرس ماكسين ووترز البالغة من العمر 79 سنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غلاف تايم يضع المغنية لوبيز ضمن أكثر من 100 شخصية غلاف تايم يضع المغنية لوبيز ضمن أكثر من 100 شخصية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday